عوامل تجبرك على تناول الطعام رغم الشبع    القبض على ثلاثة الارهابيين أحدهم كان يعمل ضمن مفارز التفخيخ بداعش في الانبار وصلاح الدين    الحشد الشعبي: إحباط ثلاث هجمات لداعش الإرهابي جنوب الموصل خلال 10 أيام    أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا    بعد يومين من المواجهة.. ليفربول يوقع مع نجم سالزبورغ    الاتحاد الأوروبي يستعد للتصدي لعرقلة ترامب عمل منظمة التجارة العالمية    خلف يكشف لواع تفاصيل عن حادثة الوثبة والاجراءات المتخذة بحق الجناة    دوري أبطال أوروبا: أتالانتا يتسلّل بين عمالقة القارة    روسيا ستطرد دبلوماسيين ألمانيين في إطار الرد بالمثل    الغضب يبلغ ذروته في فرنسا في اليوم الثامن من الإضراب ضد إصلاح نظام التقاعد   

أخـبـار الـعــراق 


نائب يدعو الحكومة الاتحادية الى التدخل وحل حكومة الاقليم واسترجاع حقوق المواطنين الاكراد

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

دعا عضو اللجنة القانونية البرلمانية النائب عن التحالف الوطني صادق اللبان الحكومة الاتحادية الى التدخل وحل حكومة الاقليم واتخاذ الاجراءات اللازمة بحق الفاسدين واسترجاع حقوق المواطنين الاكراد.

وقال في تصريح نقله مكتبه الاعلامي " الاحداث الاخيرة المتفجرة بالاقليم تنذر ببوادر عدم استقرار وحاجة ملحة للتغيير في السياسة المالية وادارة الخدمات بالاقليم لما يعانيه اهلنا من اجحاف وسوء معاملة وتجاهل للحقوق افقدت الشارع صبره وكشفت عن رفض حقيقي لسياسة مسعود وتابعيه لادارة الاقليم الذي ارجعنا الى ايام الطاغية وسطوته واذلاله لشعبه".

واوضح " اننا نرى الحل بحل الحكومة الحالية وتشكيل حكومة طوارئ لادارة الاقليم لحين تشكيل حكومة منتخبة تمثل الشارع في الاقليم بعدالة ومهنية ووطنية ، والا سيسوء الوضع اكثر ويؤثر على كل المكونات في العراق لتفاعلها مع شارع الاقليم ".

ودعا اللبان " الحكومة الاتحادية للتصدي لمسؤولياتها تجاه الاقليم واتخاذ الاجراءات الكفيلة بمحاسبة الفاسدين في الاقليم واسترجاع حقوق الاقليم لاهله ليلمس وقوفهم معهم في هذه الازمات".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني