مجلس المفوضين يبحث تسريع النتائج خلال فترة وجيزة    الزمالك يهزم الاهلي بركلات الترجيح بكأس السوبر المصري    الإمام محمد الباقر (عليه السلام) من الولادة الى الإمامة    أهم الوقائع التاريخية في شهر رجب    الامام الهادي (عليه السلام) في سطور    الحشد الشعبي يفجر عبوة بشكل آمن زرعها داعش لاستهداف القوات الأمنية في ديالى    منتخب الشباب يبلغ ربع النهائي في البطولة العربية    الحشد ينفذ عمليات استباقية لتأمين زيارة ذكرى استشهاد الإمام الهادي (ع)    منتخبنا الشبابي يخسر أمام نظيره المصري في البطولة العربية    محافظة بغداد: أسر الشهداء مخيرون باختيار موقع الأرض السكنية   

اخـبــار ريـاضـيـة 


منتخب كرة الصالات يصل الى ماليزيا للدخول بمعسكر تدريبي

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

وصل المنتخب العراقي للصالات الى ماليزيا للبدء بمعسكر تدريبي قصير قبل المشاركة في التصفيات الأسيوية التي ستنطلق منافساتها في الأول من تشرين الأول المقبل. وكان وفد المنتخب قد غادر امس متوجها الى ماليزيا .
وقال رئيس البعثة العراقية عادل الياسري، في بيان للاتحاد العراقي لكرة القدم، ان انه "وبعد التطور الكبير الذي جرى على كرة الصالات في العراق واحتلالها للتصنيف السادس اسيويا، نسعى من خلال هذه التصفيات تصدر فرق مجموعتنا والتأهل إلى النهائيات التي ستقام في اوزبكستان بداية عام 2016".
من جانبه قال مدير الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة الصالات هيثم بعيوي، بحسب البيان، إن "استعداداتنا جارية على قدم وساق رغم الصعوبات والمعوقات التي واجهتنا والتي تلخصت بعدم وجود قاعة رياضية نظامية لإجراء الحصص التدريبية عليها".
وأكد إن "الإتحاد العراقي وفر لنا معسكرين خارجين في إيران، والأخر في ماليزيا الذي نأمل من خلاله الوصول إلى درجة الإعداد المثالية قبل الدخول في أجواء البطولة وتأقلم اللاعبين على أجواء البطولة".
وتابع ان "منتخبنا يعتبر من المنتخبات ذات التصنيف الأول في القارة الصفراء، وهذا يجعلنا أمام مسؤولية كبيره في المحافظة على هذه الماكنة التي جاءت بعمل وجهد مضني وطويل تمخضت نتائجه خصوصا بالمستوى الطيب الذي قدمته كرة الصالات العراقية في بطولة أندية اسيا و احرازها المركز الرابع اسيويا".
ووعد بعيوي، الجماهير العراقية بـ "خطف إحدى البطاقات المؤهلة الى نهائيات اسيا رغم صعوبة المجموعة التي وقعنا فيها ".
يذكر ان، منتخبنا الوطني لكرة الصالات وقع في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات قطر والإمارات أذ سيجري اولى مبارياته مع المنتخب الإماراتي في الأول من شهر تشرين الأول .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني