بعد حرق الحقول.. التجارة قلقة على مخازن الحبوب    النزاهة تتقصى عقود شركات الخدمة والجباية المتعاقدة مع وزارة الكهرباء .. وتطالـب بإعـادة النظر في أدائها    مشاكل صحية تكشفها أصابع اليدين.. وفي هذه الحالة سارع إلى الطبيب!    تحقيق الكرخ: قيادي داعشي يعترف بقتل ثلاثة أشقاء في الحشد الشعبي    مكافحة الإرهاب ينفي تصريحات بشأن الاستهداف الأخير للمنطقة الخضراء    وفد من الإقليم يزور بغداد اليوم للقاء صالح وعبد المهدي    بدء جلسة البرلمان برئاسة الكعبي    عبد المهدي وحداد يبحثان تطبيع الاوضاع في المناطق المتنازع عليها    العراق: لم نتسلم موافقة السعودية بشأن زيادة 50 الف مقعد للحج    العراق يحتل المرتبة السادسة باكبر معدل لانتاج النفط عام 2018   

أخـبـار الـعــراق 


النزاهة: ضبط حالات تجاوز على المال العام في دائرة صحة الأنبار

المصدر: موقع نون

أعلنت دائرة التحقيقات في هيئة النزاهة، الثلاثاء، عن ضبط "حالات تجاوز" على المال العام في دائرة صحة محافظة الأنبار عبر "التلاعب" في أحد الصكوك.

وقالت الدائرة في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، إن "فريقاً من لجنة تقويم الأداء ومكافحة الرشوة وشعبة التحري والضبط القضائي في مكتب تحقيق الأنبار الذي انتقل إلى مصرف الرافدين في المحافظة، تمكن من اكتشاف تلاعب في حسابات دائرة صحة الأنبار التي قامت بتنظيم مستند صرفٍ لإيداع الصك البالغ مقداره (125،944,467) مليون دينار كأمانات ضريبة لدى الهيئة العامة للضرائب في المحافظة".

وأضافت الدائرة، أن "أعضاء لجنة استلام الصك وعدداً من موظفي الحسابات في دائرة الصحة قاموا بسحب المبلغ والتصرف به لحسابهم الشخصي"، مشيرةً إلى أنه "تم تنظيم محضر ضبط أصولي بجميع المبرزات المضبوطة في عملية تمت بموجب مذكرة قضائية، وعرضه رفقة الأوراق التحقيقية على الجهات القضائية المختصة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني