ماذا يحدث للجسم بعد شرب الماء الدافئ مع الليمون لمدة شهرين    بمشاركة (120) حافظة: طالبةٌ من معهد القرآن الكريم النسويّ تحصل على مرتبةٍ متقدّمة في مسابقةٍ قرآنيّة دوليّة    الذهب ينزل دون 1900 دولار مع صعود الدولار وعوائد السندات الأمريكية    روحاني لماكرون: على اوروبا ألا تقع في الفخ الامريكي    وزارة العمل: رصد نحو 12 ألفًا ممن لديهم رواتب مزدوجة    الزراعة: توجّه لتشجيع القطاع الاستثماري    أسوأ ركود اقتصادي في بريطانيا بسبب تداعيات كوفيد-19 وشكوك حول انتخابات نيوزيلندا    وزارة الصناعة: طلب كويتي على الحصى والأسمنت العراقي    بروتوكول تعاون بين اللجنة الدولية للمفقودين ودائرتي الطب العدلي والمقابر الجماعية    الناطق باسم القائد العام: القبض على أربعة من الرؤوس التي تدير خلايا نائمة في مناطق متفرقة من مدينة ‎الموصل   

مــنـــوعــات 


الحبة السوداء هي الحبة السحرية

المصدر: 

لحبة السوداء أو ما يعرف بحبة البركة هي من الأعشاب الممتازة للكثير من الأمراض. وقد تم استعمال هذه الحبة من ملايين الأشخاص منذ القدم في آسيا، الشرق الأوسط وأفريقيا بغية التداوي من الأمراض. حبة البركة هي فعلاً أحد كنوز الفيتامينات، والمعادن والمواد المغذية التي تقوي الصحة، وتفيد الجسم وتبعد الأمراض بشكل فعال.صغيرة بحجمها لكن كبيرة بفوائدها

حبة البركة مميزة لأنها علاج طبيعي وفعّال للكثير من الأمراض. هي رائعة في تقوية جهاز المناعة في الجسم بشكل كبير، وبالتالي تمنع الفيروسات والبكتيريا المضرة من اختراق الجسم إصابته بالأمراض المزعجة. وهذه الحبة تقيك من الكثير والكثير من الأمراض فهي تعمل على:



- التخفيف من التوتر والتعصيب.

- المساعدة على النوم.

- منع حدوث السعال الحاد.

- علاج أمراض الربو.

- زيادة النشاط لديك بشكل كبير.

- تقوية الذاكرة.

- علاج آلام الرأس.

- علاج لأمراض مزمنة كالسكري مثلاً.

- حماية من الإلتهابات.

- المساعدة في عملية الهضم والتخفيف من مشاكل الجهاز الهضمي.

- تقوية الشعر والحفاظ على جمال البشرة.


المغذيات المتعددة الموجودة في حبة البركة تمنحها هذا السحر والتميز. هذه الحبة السوداء الصغيرة تحتوي على أكثر من 15 نوعاً من الأحماض الأمينية الضرورية للجسم، البروتين، النشويات، الدهون الجيدة مثل الأوميغا 6 والأوميغا 3. كما تحتوي على الألياف الغذائية وبعض المعادن كالكالسيوم، الحديد، الصوديوم والبوتاسيوم. وهناك أيضاً مركبات أخرى عدة موجودة في الحبة السوداء لم تعرف بعد بالتفصيل.

كيفية تناول حبة البركة؟

معظم الأشخاص يغلون حبة البركة ويتناولونها كشراب ساخن ولكن هذه الطريقة تفقدها معظم العناصر الغذائية التي بداخلها. للإستفادة من منافع حبة البركة الرائعة، أنصحك بتناول ملعقة صغيرة منها يومياً. ويفضّل أن تكون حبوب البركة مطحونة حتى تحصلي على المواد الرائعة التي تحتويها وخصوصاً تلك المواد الزيتية المخبأة داخل الحبة السحرية. يمكنك تناول هذه الحبة صباحاً على الريق مع شرب كوب ماء دافىء أو حتى قبل وجبة الطعام أو يمكنك إضافتها إلى السلطة الخاصة بك.هذه الحبة هي أحد أنواع الأطعمة شبه المكتملة غذائياً. لا تترددي في تناول ملعقة صغيرة منها يومياً، وابقي بعيدة عن الأمراض التي تزداد كثيراً في الآونة الأخيرة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني