مقدمة بيانات.. بكين تنفي مزاعم واشنطن بشأن "فخ الديون الصينية"    مونديال قطر 2022: بيع 2.45 مليون تذكرة وإقبال عربي    بينهم نساء.. القبض على 36 متهماً بعدة جرائم في ميسان ضمنها الإغتصاب    الحكومة الإثيوبية تتهم متمردي تيغراي برفض إجراء مفاوضات السلام    تزويد العمليات المشتركة في كركوك بأكثر من 20 كاميرا حرارية    لماذا يرمي الامام الحسين (ع) دم ولده الرضيع إلى السماء ؟    الإعلان عن قرب إنطلاق مشروع بوابة النجف    شؤون السيطرات: القبض على متهمين بالقتل والنصب والاحتيال    الكمارك: ضبط 8 شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة نينوى    استخبارات الحشد الشعبي تطيح بـ”داعشي” جنوب الموصل   

اخـبــار ريـاضـيـة 


سلّة الصقور تطمح للمشاركة بقوّة في دوري الموسم المقبل

المصدر: واع

أكد مدير المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية ضياء حسين، أن الهيئة المؤقتة عازمة على مشاركة فريق كرة السلَّة في الدوري الممتاز خاصة بعد ضمان بطاقة التأهل . 
وقال حسين في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)،اليوم الاثنين، إن" مدرب فريق السلّة رعد شمخي قدَّم دراسة متكاملة عن احتياجات الفريق والسبل الكفيلة في إنجاح مشاركتة في الدوري الممتاز للموسم الجديد".
وأضاف حسين، أن " الهيئة المؤقتة للنادي ناقشت هذه الدراسة وستجتمع اليوم لاتخاذ المقررات التي تصب في مصلحة الفريق الذي سيتم إعداده بصورة جيدة ".
وبيّن حسين، أن " اهتمام نادي القوة الجوية بلعبة كرة السلّة لا يختلف عن فريق كرة القدم، وربما أكثر من ذلك على وصف أن مصاريف فريق السلّة هي أقل بكثير من فريق الكرة "، مؤكداً، أن " الإدارة المؤقتة متمسكة بالفريق وكادره التدريبي ولاعبيه على أمل تحقيق نتائج جيدة تصبُّ في مصلحة الصقور".
وأشار حسين الى أن "إدارة النادي تعمل بجد لجعل الفريق يحظى بدعم متواصل من الجماهير وتهيئة مستلزمات نقلهم الى الملاعب التي تحتضن مباريات الصقور في الدوري الممتاز".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني