عاجل:
مقالات 2010-05-18 03:00 705 0

العراقيين مفتحين باللبن!!: تصريحات مسؤول الداخلية السعودية البلهاء!!

الذي يقرأ تصريحات مسؤول في وزارة الداخلية السعودية التي نشرتها صحيفة الشر السعودية في عددها 18.5.2010: إنّ

الذي يقرأ تصريحات مسؤول في وزارة الداخلية السعودية التي نشرتها صحيفة الشر السعودية في عددها 18.5.2010: إنّ بلاده تبحث عن مطلوب يشابه في صفاته الى حد كبير الشخص الذي أعلن العراق إعتقاله.إنتهى. ثم يحاول أن يشكك فيما إذا كان هذا هوالشخص عبد الله القحطاني ولكن المهم ماقاله بعد ذلك:" غادر في إجازة عرضية ولم نسجل عودة له حتى الآن"إنتهى. وقبل أيام كان على نفس الصحيفة تصريح ان معظم أعضاء القاعدة في السعودية فروا الى العراق واليمن وأفغانستان.

 أي إن لديهم علم بالتفصيل بكل السعوديين وأعدادهم وأين هم الآن!!.هل يعقل أنّ ضابطاً في أمن النظام السعودي يخرج هكذا ولا تعلم الحكومة أين ذهب ولاتحقق في البلاد التي غادر إليها !! ولأن الفترة طويلة فلماذا لم تنزعج وتعلن عن صورته أو تعمم أو تستنفر أو تطلب من الدولة التي دخلها أي معلومات عنه كونه مواطن سعودي ربما خطفته عصابة ما أو تسكع في أحد الأماكن المشبوهة وقتل عرضاً!!وحتى لو كان المواطن عادياً فإن النظام السعودي يتتبعه.وأكاد أجزم أن قائمة المطلوبين للأمن السعودي تشكل فقط الذين لم يغادروا البلاد أو هم غير مسيطر عليهم من النظام للذهاب الى بلدان أخرى.

وستكشف لنا الأيام القادمة عن جهود حثيثة لإسترجاعه لأنه صيد ثمين يكشف مخططات الوهابية وقد تعمد الى قتله من قبل بعض الإرهابيين إذا فشلت في الحصول عليه أو تهريبه وأخشى ما أخشاه غفلة من قواتنا الأمنية أو خيانة ما فنراه يستقبلونه بطلاً في السعودية !! هل سنراه قد نال جزاءه أم ستتحرك الدمى السعودية لإستنقاذه!! على أي حال حتى لو إعترف طواعية أن النظام السعودي أرسله فإنهم سوف يكذّبون ذلك ويقولون بأنها إعترافات تحت تأثير التعذيب.

التعليق