الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر    بحزن وإحباط.. ميسي يتحدث عن "كرة قدم جديدة" بعد كورونا    النتائج الأولية لاختبار دواء "أفيفافير" الروسي على مرضى "كوفيد-19" أظهرت فعاليته بنسبة 90%    وزيرا الداخلية والصحة يعقدان اجتماعا لبحث إجراءات حظر التجوال الوقائي   

أخـبـار الـعــراق 


نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي يدعو الى المشاركة الواسعة في الانتخابات واختيار القائمة الاصلح

المصدر: 

شدد نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي على ان الانتخابات التشريعية مهمة وحاسمة، لانها ستقرر سياسة البلاد للاعوام المقبلة.
ودعا فخامة النائب، خلال كلمة القاها في تجمع عشائري وجماهيري في ناحية الاصلاح بمحافظة ذي قار، الثلاثاء 2-3-2010 ، الى "المشاركة الواسعة في الانتخابات، واختيار القائمة الاصلح، والاشخاص الكفوئين القادرين على تحمل المسؤولية في الدفاع عن الثوابت الوطنية والدينية، وتنفيذ برامج الاصلاح والتقدم والتنمية الشاملة".
نائب رئيس الجمهورية اشار الى ان محافظة ذي قار "تمتلك من الثروات النفطية والغازية بمعدلات كبيرة، ولديها قدرات زراعية هائلة من حيث المساحات والمياه والكفاءات، غير ان سوء الادارة هو السبب في التخلف والتراجع واستمرار المعاناة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني