خبراء يحذرون من خطر معقمات اليدين الكحولية على عيون الأطفال    أطباء فرنسيون يوصون بفيتامين لمقاومة كورونا.. وهذه 3 مجموعات من الأغذية تحويه    لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا    سفير إثيوبيا لدى السودان يغادر جوا بعد منعه من عبور الحدود برا    الرافدين يحدد قروض شراء الوحدات السكنية بـ 100 مليون دينار    هل ينجح شعار (صنع في العراق) ؟   

أخـبـار الـعــراق 


القوات الامنية تنفذ عملية مشتركة وتعتقل عضوا يشتبه بانتمائه الى القاعدة في سامراء

المصدر: 

أعتقلت القوات الامنية عضوا يشتبه بانتمائه الى تنظيم القاعدة وذلك خلال عملية أمنية مشتركة نفذت في سامراء.وذكر بيان للجيش الامريكي تلقى راديو دجلة نسخة منه ان قوات الأمن العراقية ومستشارين من القوات الأميركية قامت بتفتيش عدة مباني وذلك بحثا عن زعيم يشتبه بأنتمائه الى تنظيم القاعدة ويزعم بقيامه بتفخيخ وتسهيل عمليات السيارات المفخخة وله صلات وثيقة مع قادة في تنظيم القاعدة.
واوضح البيان ان المعلومات والأدلة التي جمعت في المكان قادت قوات الأمن العراقية الى التعرف وأعتقال شخص يتشبه بأنتمائه الى تنظيم القاعدة في العراق،مبينا ان جميع العمليات الأمنية تنفذ حسب مذكرات صادرة من القضاة العراقيين.
ويشار الى ان القوات الامريكية والعراقية يقومان بتنفيذ العمليات المشتركة إستناداً الى الإتفاقية الامنية وبالتعاون مع الحكومة العراقية لإستهداف الإرهابيين الذين يرومون تمزيق أمن وإستقرار البلد.
من جانب اخر افادت مصادر امنية في نينوى ان مدير جوازات دهوك نجا اليوم الخميس من محاولة اغتيال بسيارة مفخخة شرقي الموصل .
وقالت المصادر ان العميد نزهت عبد الغني اصيب وخمسة من مرافقيه عندما استهدف انتحاري يقود سيارة مفخخة موكبه في ناحية برطلة شرق الموصل ، أثناء زيارته لها اليوم .
في سياق ذلك ذكرت الشرطة أن نجل شيخ عشيرة بارز قتل برصاص مسلحين في مدينة أبو غريب غرب بغداد اليوم الخميس .
وقالت الشرطة ان مسلحين مجهولين اقتحموا بعد منتصف الليلة الماضية منزل عبد الله حاتم درع ، نجل شيخ رئيس عشيرة البوحمدان ، في أبو غريب وأطلقوا النار عليه وأردوه قتيلا قبل ان يلودوا بالفرار.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني