حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبـار الـعــراق 


الأمن الوطني يغلق 5 محطات تعبئة للوقود ويصادر نحو 92 ألف لتر مهرب في محافظتين

المصدر: الفرات نيوز

  
 اعلنت مفارز جهاز الأمن الوطني، مساء السبت، عن اغلاق 5 محطات لتعبئة الوقود، لافتة إلى انه تمت مصادرة نحو 92 الف لتر مهرب في محافظتي ديالى والبصرة.

وذكر اعلام الجهاز في بيان ورد لوكالة {الفرات نيوز} انه "بناءً على توجيهات رئيس الوزراء، يتواصل تكثيف الجهود الميدانية في مراقبة عمل محطات توزيع المشتقات النفطية، وخطوط سير الصهاريج الناقلة لها، إذ تمكنت مفارز جهاز الأمن الوطني من رصد مخالفات عديدة لبعض المحطات". 

واضافت" في محافظة ديالى؛ حيث باشرت مفارزنا في إغلاق محطة (اللؤلؤ) وإعتقال صاحبها و(3) من العاملين فيها، وذلك لقيامهم بتهريب نصف الكمية المخصصة للمحطة والبالغة(18) ألف لتر من البنزين عبر سحب المنتوج من عدادات التعبئة وتفريغه في خزانات المحطة تحضيراً لبيعه خارج المحافظة. كما وتمكنت ذات مفارز جهازنا من ضبط عجلة حمل على متنها خزان يحوي على (1200) لتر من مادة البنزين المهرب وإعتقال صاحبها". 

وضمن جهود المتابعة والمراقبة للحد من أزمة الوقود في محافظة البصرة"تم من إيقاف تهريب (72) ألف لتر إلى خارج المحافظة من محطتي (الجزر الأربعة و الحي المركزي) بعد تعمد القائمين على إدارة المحطتين من إغلاقهما، وقد جرى إعتقالهم وتغريمهم مبلغ (14) مليون دينار". 

كما تم ضبط داخل محطتي (شواطئ المعقل، والبيبان المشيدة) عجلتي حمل (صهريج) بحوزتهما نحو (22) لوحة تسجيل لعجلات وذلك لسحب كميات كبيرة من منتوج (الكاز) وبيعه في السوق السوداء عبر تبديل أرقام العجلة في كل تعبئة بالإتفاق مع أصحاب المحطات؛ إذ تم التحفظ على العجلتين وإعتقال (3) أشخاص كانوا يستقلونهما.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني