كورونا قتل مليون إنسان.. وتطور وأصبح أكثر قدرة على العدوى    وكالة الاستخبارات: القبض على مئات المطلوبين بعملية استباقية وسط بغداد    ظريف یجري محادثات هاتفية مع نظيره الأذربيجاني    شرطة بابل تعلن المباشرة بتنفيذ خطة الزيارة الأربعينية    الرئاسات تؤكد على حصر السلاح بيد الدولة وحماية البعثات الدبلوماسية    الداخلية تعلن تنفيذ حملة أمنية كبرى في منطقة البتاوين ببغداد    القبض على ثلاثة إرهابيين في ديالى    البنك المركزي يؤكد قرب طرح بنود ورقة إصلاح القطاع المصرفي    وزير الزراعة يعلن الوصول إلى الاكتفاء الذاتي من إنتاج العسل    وزير النفط : قطعنا شوطاً مهماً في استثمار الغاز   

أخـبـار الـعــراق 


شرطة ذي قار: مجهولون أضرموا النار في خيم المتظاهرين بالحبوبي

المصدر: واع

افادت قيادة شرطة محافظة ذي قار، بان مجهولين اقدموا على اضرام النار في سرادق المتظاهرين في ساحة الحبوبي في مدينة الناصرية.

وذكر اعلام قيادة شرطة محافظة ذي قار في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع): ان عجلات يستقلها مجهولين اقدمت على اطلاق الرصاص على المتظاهرين واضرام النار بسرادقهم في ساحة الحبوبي .

واضاف ان قائد شرطة المحافظة اصدر على الفور امرا بحماية المتظاهرين والتصدي للمعتدين بقوة ،ولاتزال القوات تتصادم مع المسلحين وتلاحقهم.

وتابع فيما تمسك قوات اخرى عددا من المواقع والتقاطعات لتامين مربع المدينة وساحة الحبوبي

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني