عبد المهدي يفتح سجل ضحايا عبارة الموصل في دار الضيافة برئاسة الوزراء    المرجعية تطالب بالكشف عن ملابسات حادثة الموصل ومحاسبة المسؤولين عنها    صرف 50 مليون دينار للمنتخب الأولمبي    بعد فوضى الكلاسيكو.. إلغاء باجات أمنية لإتحاد الكرة    رديف الصقور بطلاً لدوري الرديف    استطلاع أمني في غرب الانبار استعداداً لعمليات تطهير جديدة    احتراق مخزن للوثائق الكمركية في واسط ومحافظها يطالب رئيس الوزراء التدخل للتحقيق بالحادث    كشف السبب الرئيس لأمراض القلب القاتلة    رئاسة الوزراء توافق على تعويض فلاحي البصرة المتضررين من السيول وتحدد الموعد    بارزاني للأجهزة الامنية: استقبلوا العراقيين بإبتسامة جميلة ووجه بشوش   

أخـبـار الـعــراق 


صالح : العراق يتطلع لتعزيز علاقاته الخارجية والانفتاح على الجميع

المصدر: الفرات نيوز

أكد رئيس الجمهورية برهم صالح تطلع العراق لتعزيز علاقاته الخارجية والانفتاح على الجميع .

وذكر بيان رئاسي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" رئيس الجمهورية برهم صالح استقبل في قصر السلام ببغداد صباح اليوم الأحد سفيرة استراليا لدى العراق جوان لاوندز".
واضاف " وفي مستهل اللقاء استعرضت لاوندز مراحل تطور علاقات الصداقة بين العراق واستراليا، وسبل تعزيزها في المجالات كافة ".
وتابع " وفيما أكد رئيس الجمهورية عمق ومتانة العلاقات بين البلدين، شدد على أهمية تطويرها في الميادين التجارية والصناعية والزراعية، مبينا تطلع العراق إلى تعزيز علاقاته الخارجية والانفتاح على الجميع".
بدورها جددت سفيرة استراليا لاوندز بحسب البيان " مساندتها للعراق في حربه ضد الارهاب، مؤكدة على حرص بلادها على تعزيز علاقات التعاون بما يخدم مصالح شعبي البلدين الصديقين ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني