القانونيَّة النيابيَّة تُفصح عن القوانين المهيَّأة للتصويت    لجنة نيابية: تعديل قانون هيئة النزاهة سيتضمن صلاحيَّات استرداد الأموال وعقد الاتفاقيَّات    الخارجيّة: الحكومةُ تجدد إلتزامها بأمنِ وسلامةِ البعثات العاملةِ في العراق    النزاهة النيابية: الكهرباء والصناعة مرشحتان للتغيير الوزاري    خبيرة تغذية تكشف أطباق اللحم غير الضارة للصحة    عملة "البيتكوين" تهوي بعد إعلان من إيلون ماسك    أسعار الذهب تصعد بعد بلوغ التضخم مستويات قياسية في الولايات المتحدة    علماء يبتكرون أصغر نظام شريحة أحادي    رسميا.. نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من تركيا    صور غير اعتيادية لكوكب المشتري   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


ارتفاع انتاج الشركة العامة للسمنت الى مليون طن سنوياً

المصدر: 

ارتفع انتاج الشركة العامة للسمنت ، احدى تشكيلات وزارة الصناعة والمعادن الى مليون طن سنوياً خلال العام الماضي ، فضلا عن حصولها على أكثر من 17 مليار دينار كأرباح من شركاتها المستثمرة.
وقال مدير عام الشركة ناصر مدني في تصريح صحفي ان " الشركة استطاعت عبر معاملها الأربعة أن تصل بإنتاجها من السمنت إلى مليون طن خلال العام الماضي وبزيادة تبلغ 10% مقارنة بسنة 2010".
وأضاف أن "وزارة الصناعة وضعت خطة لاستثمار معاملها كافة وذلك لامتلاك المستثمر صلاحيات واسعة وسيولة نقدية أكثر"، لافتاً إلى أن "الشركات الاستثمارية ستلتزم برفع الطاقة الإنتاجية للمعمل خلال 30 شهراً مع بناء محطة لتوليد الطاقة الكهربائية ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني