العراق يعفي 399 منتجاً أردنياً من الكمارك    القنصلية التونسية في ميلانو تتعرض لاعتداء من قبل مجهولين    أردوغان يفضح الحلفاء.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سوريا    الإمارات تتهم مقاتلات قطرية بتهديد سلامة طائرة مدنية على متنها 86 راكبا    مهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسي    لهذا السبب لا تستخدم ميزان الحرارة في المستشفيات!    القبض على داعشي بعملية نوعية جنوبي بغداد    ماذا تضمنت الجلسة البحثية الثانية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الرابع عشر في كربلاء    في ظلال دوحة الإمامة    الثالث من شعبان ولادة الحسين ريحانة المصطفى   

أخـبـار الـعــراق 


العبادي يدعو المحافظين الى عدم اطلاق وعود بالتوظيف بدواع انتخابية

المصدر: الفرات نيوز

دعا رئيس الوزراء حيدر العبادي المحافظين الى عدم اطلاق وعود بالتوظيف بدواع انتخابية .وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم العبادي ترأس اجتماع الهيئة التنسيقية العليا بين المحافظات، وجدد في بداية اللقاء التحية لارواح شهداء العراق والجرحى وعوائلهم ولصناع النصر جميعا من المقاتلين الذين يواصلون عمليات التطهير التي ستتواصل حتى القضاء على الفكر الارهابي بعد الانتصار عليه عسكريا".
ونقل البيان عن العبادي القول " يجب تركيز الجهود لتعزيز النصر وتحقيق الامن والاستقرار وايجاد قاعدة صحيحة واجواء مناسبة للاعمار وتحسين الخدمات وتوفير فرص العمل للشباب والخريجين عبر تشجيع الاستثمارات وجلب الشركات ودعم القطاع الخاص الذي يعد شريكا فاعلا في الاقتصاد العراقي ".
وعن قضيتي المياه والكهرباء اكد العبادي " اننا نحتاج الى تعاون جدي والتزام بالحصص ولانريد ان نميز بين محافظة واخرى"، داعيا " للتعاون وللعدالة والانصاف والادارة الجيدة للمياه لتكفي جميع المحافظات".
وتابع ان " الانتخابات على الابواب ونحن نحرص على نزاهتها وان تجري في وقتها بنجاح من جميع الجوانب الامنية والتنظيمية ".
ودعا المحافظين الى" اداء واجباتهم في خدمة المواطنين وعدم اطلاق وعود بالتوظيف بدواع انتخابية والحفاظ على الحيادية ، الى جانب تشجيع المواطنين على المشاركة بالانتخابات لاختيار ممثليهم بشكل سليم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri