طبيبة تحذر من تناول القهوة باردة    الامام موسى الكاظم .. عندما يتحول قعر السجن الى سراج منير    صنعاء تعلن عن تنفيذ عملية عسكرية واسعة في العمق السعودي    تسجيل 478 ألف إصابة و10124 وفاة جيدة بكورونا في العالم    اليونايتد يكسب "ديربي" مانشستر ويوقف قطار انتصارات السيتي    الهند تبدأ حملة ترحيل للاجئي الروهينغا في ولاية جامو وكشمير    الكعبي يدعو لإبعاد قانون مفوضية حقوق الانسان عن الصراعات السياسية    أخبار إيجابية.. "دواء" لكورونا يثبت فعالية كبيرة    حصتان من الفاكهة و3 من الخضار.. هل هي المفتاح لحياة أطول؟    الإمارات.. ارتفاع إصابات كورونا بواقع 2613 حالة وتسجيل 12 وفاة جديدة خلال 24 ساعة   

أخـبـار الـعــراق 


هوشيار زيباري: علاقة العراق بالسعودية وسوريا مرتبكة

المصدر: 

قال وزير الخارجية هوشيار زيباري ان علاقات العراق مع السعودية و سوريا مرتبكة، مبينا انه رغم الوساطات عبر الجامعة العربية والوساطات التركية إلى ان المحادثات لم تؤدي إلى اي نتيجة بخصوص علاقتنا مع السوريين.
واوضح زيباري خلال مشاركته في حوار المنامة اليوم السبت ان قضية العراق الان تنظر امام المحاكم الدولية، مؤكدا ان العراق يشعر بالحساسية من تدخل بعض الدول بموضوع الانتخابات العراقية.
واضاف ان العراق وحكومته لا يتهمون سوريا في التفجيرات الاخيرة التي شهدها العراق ولكن المعلومات الاستخباراتية تؤكد ان البعثيين العراقيين يعملون انطلاقا من الاراضي السورية.
واشار الى ان البعثيين العراقيين في سوريا يحصلون على دعم من المخابرات، والحديث عن تلك الجماعات بأنهم مجرد متطوعين غير صحيح فالمخططين هم خبراء لهم اهداف سياسية، كاشفا عن حوار تركي عربي قريب سيشارك فيه العراق ، وان لا اجندة خفية لنا تجاه سوريا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني