عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخـبـار الـعــراق 


ذي قار : فشل لجنة متابعة الكهرباء في زيادة حصة المحافظة

المصدر: 

اكد مصدر مسوؤل في مجلس محافظة ذي قار ان"اللجنه المكلفة لمتابعة الكهرباء في الناصرية برئاسة المحافظ طالب الحسن لم تتوصل الى نتائج مع وزارة الكهرباء حول زيادة حصة المحافظة من الطاقة الكهربائية بسبب مشاكل تتعلق بتوزيع الطاقة ".
وأوضح أن " واقع الكهرباء لم يتحسن خلال فصل الصيف الحالي ".
يذكر ان اللجنه قامت بزيارة الى وزارة الكهرباء لغرض اطلاع المسؤلين في الوزاره على ما تعانيه محافظة ذي قار من نقص في التيار الكهربائي ودرجات الحرارة المرتفعة وانها لا تاخذ استحقا قها من وزارة الكهرباء.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني