هل نقص فيتامين الشمس يسبب الإصابة بنزلات البرد؟    ناسا تكشف عن أصوات أعمدة الخلق وما يجول في مركز مجرة درب التبانة    مفاجأة كونية! رصد "ظل" الثقب الأسود الوحشي M87* لأول مرة    علماء الفلك الهنود يكتشفون 70 نجما متغيرا جديدا    النقل تعلن تعليق رحلات الناقل الوطني مع إيران    لافروف: الأميركيون يسعون وراء أفكار غير مقبولة وغير قانونية    النفط تعلن الإحصائية النهائية للصادرات النفطية لشهر آب الماضي    أُسود العاصمة يعسكر في مصر تحضيراً للممتاز    هيأة الحشد الشعبي: ملتزمون بجميع الأوامر الصادرة عن القائد العام    الإعلام الأمني تعلن نتائج عملية الحدود الفاصلة   

أخبـــار العــالــم 


تفاصيل عن معركة وحدات "للجيش الليبي" ضد مجموعة من "الدواعش" الأجانب بمدينة سبها

المصدر: RT

أفادت غرفة عمليات سبها المشتركة التابعة "للجيش الليبي" بقيادة المشير خليفة حفتر، بأن 3 من أفراد الجيش قتلوا خلال معركة مع "الدواعش" استمرت 9 ساعات بأحد أحياء مدينة سبها.

وذكرت غرفة العمليات العسكرية في مدينة سبها، أن المعركة انتهت بالقضاء على جميع "الدواعش التكفيريين".

ونشرت الغرفة على حسابها في "فيسبوك" في وقت سابق صورة قالت إنها لجثة أمير المجموعة الإرهابية، ويدعى أبو علي اليمني. 

ولاحقا أفيد بمقتل 11 مسلحا "للدواعش" من جنسيات أجنبية مختلفة خلال الاشتباكات مع قوات الجيش، كما جرى احتجاز امرأة مع طفلين.

 

تفاصيل عن معركة وحدات

 

وبشأن العملية العسكرية، ذكرت الغرفة العسكرية التابعة للجيش في وقت سابق أن معلومات وردت عن تحركاتٍ لمجموعة إرهابية داخل حي عبد الكافي السكني في مدينة سبها، الواقعة جنوب غرب البلاد، تحركت على إثرها "وحدات من الكتيبة 116 مشاة ووحدات من الكتيبة 160 مشاة بالقوات المسلحة العربية الليبية. ونجحت في اقتحام أوكار الجماعات الإرهابية والقضاء على عدد منهم، كما تقوم بمطاردة فلول هذه الجماعات التي فرت باتجاه مكب حي عبدالكافي، ولا زالت الاشتباكات قوية حتى الأن".

المصدر: غرفة عمليات سبها المشتركة

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني