عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخـبـار الـعــراق 


هيئة الحج : تعليق الرحلات الى الديار المقدسة سيكون مؤقتا

المصدر: واع

أعلنت الهيأة العليا للحج والعمرة، اليوم الخميس, تعليق الرحلات إلى الديار المقدسة مؤقتا.

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيأة حسن فهد الكناني في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع ): إن "مجلس إدارة الهيأة العليا للحج والعمرة عقد الاجتماع الدوري لمناقشة استعدادات الهيأة لموسم الحج المقبل وإيقاف موسم العمرة مؤقتا".
وأضاف أن "رئاسة الهيأة طمأنت خلال الاجتماع المواطنين الراغبين بإداء مناسك العمرة، أن تعليق الرحلات إلى الديار المقدسة سيكون مؤقتا لحين انتهاء أزمة فيروس كورونا.
وأشار إلى أن "الاجتماع ناقش استعدادات الهيأة لموسم الحج المقبل 1441 هـ، ونتائج لجان تأجير الخدمات في المدينة المنورة ومكة المكرمة".
ولفت إلى أن "رئاسة الهيأة شددت على ضرورة إيلاء الاهتمام بالخدمات التي ستقدم للحجاج الكرام في مجالات السكن والاعاشة والنقل وغيرها، بما يضمن أن يكون الحاج العراقي بمصاف الدول المتقدمة بمجال تقديم الخدمات له".
 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني