عاجل:
أخبار رياضية 2023-03-26 14:54 121 0

وزارة الشباب تعلن زيادة سعة ملعب التاجيات

أعرب وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع نيَّة الوزارة بزيادة عدد مقاعد ملعب التاجيات

 واع – الدولي من ستين إلى تسعين ألف مقعد.وقال المبرقع لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، إن" من المؤمل إضافة مضمار للملعب، الأمر الذي يتطلب زيادة في عدد المقاعد، لذا تقررت زيادة السعة الاستيعابية بما يتناسب مع متطلبات الملعب".
وأضاف المبرقع، أن" الشركة المنفذة لمشروع ملعب التاجيات قامت بتقديم متطلباتها بشكل مكتوب بحسب توجيهات الوزارة ، وستتم قراءة المتطلبات بدقة وبدراسة مكثفة من أجل إكمال المشروع بأفضل صورة "، مبيناً، أن " الوزارة متواصلة مع السفارة العراقية في إيران لتسهيل عمل الشركة لإنجاز العمل في وقته المحدد".
وبخصوص قاعة بغداد أرينا أكد المبرقع، أن" هنالك العديد من الاشكاليات المتعلقة بهذا المشروع على الشركة المنفذة أن تعالجها في وقت محدد "، مشيراً إلى، أن" الوزارة طالبت بتقديم الشركة المنفذة بتبرير أسباب التلكؤ وطريقة تجاوزها ، وفي حال عدم الاستجابة سيتم سحب المشروع من الشركة وإحالته على شركة أخرى ".
وتابع المبرقع، أن" الوزارة حريصة على إنجاز جميع ما يخدم الرياضة العراقية في جميع المحافظات ، وخلال العام الحالي سيتم حسم جميع الاشكالات وسنعلن عن عودة العمل في قاعة أرينا وملعب التاجيات وكذلك ملعب الناصرية وملعب بابل وغيرها من المشاريع الأخرى".

التعليق