عاجل:
أخبار رياضية 2023-03-26 15:33 123 0

درجال لوفد المنتخب: التحضير للمباريات ضمن خطةِ الاتحاد لمونديال 2026

التقَى رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم "عدنان درجال"، اليوم الأحد، وفدَ المنتخب الوطنيّ

الفرات نيوز-  في مقرّ إقامته في مدينةِ سانت بطرسبيرغ بحضور رئيس الوفد غالب الزاملي وكذلك سفير جمهوريّة العراق في روسيا قحطان الجنابي والقنصل العراقي ماجد الكناني . وحثّ درجال اللاعبين على الظهور بمستوى فنيّ طيبٍ أمام منتخبِ روسيا خصوصاً أن هذه المباراة تعدّ الأولى لروسيا على أرضها منذ فترةٍ ليست بالقصيرة، إضافةً إلى أهميةِ المباراة وعودتها بالفائدةِ على الكرة العراقيّة كون المنتخب الروسي من المنتخباتِ المتطورة في القارةِ الأوروبيّة، ولها باعٌ طويلٌ على صعيد العالم.

وذكّر درجال أسود الرافدين بما تحققَ من انجازٍ للكرة العراقيّة بعد الظفر بلقبِ خليجي 25 ، وإن المسؤولية باتت كبيرةً من أجل الظهور بمستوى يليق بالكرةِ العراقيّة، وإنها تتلقى الدعمَ والإسناد من الجمهور العراقي.

 مشيراً إلى إن الهدف من التحضير لهكذا مبارياتٍ يدخل ضمن خطةِ الاتحاد في التأهل إلى مونديال 2026 ، وستكون هناك في المستقبل القريب إقامة معسكرات تدريبيّة ومباريات على مستوى عالٍ من أجل الوصول إلى الجاهزيّة التامة التي تليق بمستوى المنافسة.

من جهته، رحبَ السفير العراقيّ في روسيا "قحطان الجنابي" ببعثةِ المنتخب الوطنيّ، متمنياً تقديم مباراة جميلة أمام المنتخبِ الروسي كما إنها تعزز من العلاقاتِ الروسيّة العراقيّة.

التعليق

آخر الاخبار