عاجل:
مقالات 2011-03-10 03:00 538 0

هل يسمع الخليجيون عاطف أبو بكر؟: من فجّر الطائرة الأماراتية عام 1983!

في الحلقة السابعة من مذكرات القيادي السابق في فتح وجبهة النضال عاطف أبو بكر التي بثتها قناة الحوار في يوم الثلاثاء السا

في الحلقة السابعة من مذكرات القيادي السابق في فتح وجبهة النضال عاطف أبو بكر التي بثتها قناة الحوار في يوم الثلاثاء السادسة مساءً بتوقيت بغداد المصادف 8.3.2011م قال فيها أن صبري البنا (أبو نضال) كان يتعامل مع نظام صدام وبعد ذلك مع القذافي وقد قام بعمليات إغتيال عديدة لرموز فلسطينية وعمليات مشبوهة أخرى.
وفي عام 1983م طلب تمويلاً من الإمارات(خاوة) فلم تلتفت إليه فقام بتفجير طائرة لإماراتية وكان ضحيتها 111 راكباً وقام بإغتيال شخصية كويتية ولما بدأ الإحراج من تصرفاته جاءه طارق عزيز عام 1088م وأمره بالمغادرة الفورية له ولجماعته خلال مدة قصيرة.
ولا أظن أن الخليجيين لا يعرفون هذه المعلومة لأن عاطف وهو فلسطيني مخضرم درس في العراق وجال في أوربا الشرقية سنين السبعينات يقول إن معظم الفلسطينيين كانوا يعرفون أن أبو نضال هو الذي يقوم بهذه الأعمال.
فهل يحبّ الخليجيون قتّالهم كما تحب البزونة خناكها كما نقول في لغتنا الدارجة!!ولماذا يحث ملك البحرين أمريكا على ضرب إيران (وفق الوثائق المسربة) وهو ضيف على البحرين حيث جاء بإبائه الأنكليز غرباء ليعبثوا في البحرين وشعبها!! ولمصلحة من!! ولماذا كان شاهد الزور مختفيا في ضيافة مصر كما كشفت قناة لبنانية (وفقا للسفير اليوم 9.3.2011م) في أحدث اشرطة التحقيق في قضية إغتيال الحريري !!وبعد كشف أن تفجيرات شرم الشيخ من تدبير مخابرات أمن الدولة المصرية وإن العدلي هو الذي أشرف على ذلك التنظيم .وإن بن علي كان يعلم وينسق في عملية قتل أبو جهاد وزملائه في تونس من قبل خلية إسرائيلية خاصة!!.
ولو كنت صهيونيا لعملت متحف للتماثيل يضم كثير من الزعماء العرب للخدمة الجليلة التي لن يستطيع أكثر الصهاينة إخلاصاً من تحقيقها !!.ولبدا بن جوريون وشارون تافهين أما صبري البنا وصدام والقذافي والبندر ولنصبت شيخهم مبارك كبير حاخامات الصهيونية ولطلبت من الصهاينة أن يحجوا الى قبره لعظيم خدماته بل والله لأمرتهم أن يسجدوا له ليلاً ونهاراً ولا يوفوه حقه!!.

التعليق