عاجل:
مقالات 2016-02-27 03:00 716 0

هل تجتمع الانسانية مع الارهاب

على حسب المثل القائل (يقتلون القتيل ويسيرون في جنازته) يطالعنا اليوم الارهابي الناصبي بقنبلة جديدة اخرى وهي ان دولته المصدرة للارهاب سوف تقوم بارسال مساعدات

المقالات المنشورة تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع

على حسب المثل القائل (يقتلون القتيل ويسيرون في جنازته) يطالعنا اليوم الارهابي الناصبي بقنبلة جديدة اخرى وهي ان دولته المصدرة للارهاب سوف تقوم بارسال مساعدات انسانية الى اهالي الانبار قائلا : مهم لدينا طرد المنظمات الإرهابية من المناطق السكانية التي احتلوها في محافظة الأنبار وإعادة السكان إلى منازلهم.

عجبا ياللعجب عاهر السعودية يحن على اهل الرمادي , وكلبه المسعور السبهان يتباكى على اهل الرمادي !!!!!
من الذي اوصل البلد الى ماهو عليه الان من فتن وتفرقة طائفية غير حكام ال سعود النواصب والحاقدين على العراق واهله .
ان العراق الذي جوده وكرمه ملا الافاق لايحتاج الى فتات الكلاب المسعورة ,ولايحتاج الى صدقات العواهر ..ولايحتاج الى مال الحرام .
ياابناء سعود لقد كنتم تقتاتون اوراق الاشجار اليابسة المتناثرة في الصحراء , وتشربون بول البعير فانقذكم الله بعد اللتي واللتيا ليجعلكم عبرة لمن اعتبر .

ان الكرم العراقي الممتد من زاخو الى الفاو نحن قادرون بهذا الكرم ان نشبع دول الجوار باكملها فان لدينا رجال ونساء فاقوا بكرمهم حاتم الطائي , ومازيارة الاربعينية الا خير دليل على ذلك حيث استضافوا اكثر من عشرين مليون زائر في فترة قياسية اذهلت كل دول العالم وتعجبت لها كل الحسابات الدولية .

على الحكومة العراقية ان ترفض هذه المساعدات التي مصدرها اموال الحرام والله يعلم ماذا يضعون من سموم داخل هذه المساعدات فالذي قتل القتيل لاستحق ان يسير بجنازته

التعليق