عاجل:
مقالات 2009-07-15 03:00 788 0

هذا هو علي السراي وهذه هي الحقيقة والله شاهد على ما اقول

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِنْ شَاءَ أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَحِيمًا .

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِنْ شَاءَ أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَحِيمًا . صدق الله العلي العظيم . سورة الاحزاب . اية 23 .

الصابر المحتسب والمجاهد والمتابع الذي لايهدأ له بال من اجل خدمة وطنه العراق والذي يمسك بين يديه ملف من اخطر الملفات في العالم يخص قضية الارهاب وابادة الجنس البشري الا وهو المقاتل العراقي صاحب الصولات والجولات بقلمه ولسانه والناطق بالحق الزميل علي السراي مسؤول لجان انتفاضة المهجر ضد الارهاب الوهابي !!

ولايوجد ادنى شك انتم تعرفوه . ولكن دعونا هذا اليوم نلقي الضوء على هذه الجهود الاستثنائية التي يقوم بها طاقم فني كبير ومجموعة اشخاص متمثلة بشخص علي السراي وحده من اجل تسليط الضوء على من يسفكون دماء شعب العراق بدون هوادة ودون اي وازع يذكر حتى هذه اللحظة سوى حبهم لجريان دماء العراقيين تجري كالانهار في وسط شوارع العراق  !!!

وهنا اناشد المنظمات العالمية والانسانية وخاصة الحكومة العراقية واصحاب القرار العراقي :

اولا_ هل فكرتم بالنشاطات التي يقوم بها الاخ العزيز علي السراي وهي ملفات من اخطر الملفات اهمية في العالم وترتبط مباشرة بأرواح دماء ابناء العراق .

ونحن هنا في هذا المقال نريد ان نعكس الوجه الآخر على هذه الجهود وهذه النشاطات ومن اين للاستاذ علي السراي كل هذه ( المصاريف ) التي يتحملها من جيبه وهذا مااريد ان اصل اليه ؟

ثانيا _ مايقوم به الزميل الفاضل علي السراي جهد مؤسسة بأكملها وليس جهد شخص واحد ولايوجد أحد ينكر ذلك . ولكن اليس المفروض من الحكومة ان تفكر ولو قليلا بهذه النشاطات وهذه ( المصاريف ) لكي يتم دعمه بشكل مباشر وغير مباشر لانه اليوم مطلوب للبنوك .

ثالثا _ بين يوم واخر تزداد الفعاليات وتكبر المسؤوليات والحمل ثقيل كما يقولون فمن اين يأتي علي السراي بكل مايتكبده من اجور للتاكسيات والملفات وماالى ذلك من هذه الامور ؟

رابعا _ ولايخفى على أحد عندما يكبر الجهد وتصبح العملية مضاعفة من اجل تقديم كل الملفات وملحقاتها الى القضاء الالماني وفي هذا الصدد نسأل اصحاب القرار العراقي الايحتاج علي السراي دعم خاص كي يستمر بتقديم هذه الملفات بشكل صحيح وان لايتعثر في مسيرته ؟

خامسا _ يجب ان تعلم الحكومة العراقية وجميع السياسيين والمسؤولين والمتنفذين وجميع العراقيين بأن علي السراي اذا اتصل الى جهة مسؤولة في الحكومة يسارع الجميع الى التحدث معه وكيل ايات المديح والثناء على مايفعله ويقوم به من نشاطات استثنائية على الساحة الدولية . ولكن ...

ما ان يسمعوا بأن لجنة انتفاضة المهجر بحاجة الى مساعدات مالية تنزل الاعذار كالمطر !!!

سادسا _على الحكومة العراقية ان تعرف ان هذه الجهود غير طبيعية وتحتاج وقت اضافي لعمل كل ذلك . والرجل لااحد يشك بنواياه واخلاصه وتفانيه من اجل خدمة كل عراقي . ولكن اليس المفروض من الحكومة ان تفكر ولو هنيهة بأن علي السراي عنده عائلة وهذه العائلة تنتظره وليس من المعقول ان يقضي معظم وقته بمراجعة المحاكم الالمانية والقضاء الدولي والامم المتحدة دون ان يرى عائلته ولو لحظات . وقد انهى يومه كله في بحر من ملفات معقدة تعود الى الهالك ابن جبرين ؟

وهنا يجب ان الفت الانظار الى نقطة جدا مهمة . وهي ان علي السراي وبكل امانة اعطى جل وقته من اجل اظهار الحقائق للرأي العام المحلي والعالمي لما قام به حفيد ابليس المقبور ابن جبرين ليل نهار ولم يوقفه احد او يعطله شغل اوموعد يخص عائلته بل مضى قدما يخطوا الخطوات تلو الخطوات مسرعا بين هذه الدائرة وتلك المؤسسة وهذا المحامي وذاك المدعي العام ولايهدا ولايستقر ولايكل ولايمل وتجده يعمل كخلية النحل بشكل منظم وعجيب !!

سابعا _ اصبحت قضية ملف الارهاب الذي يحمله بين اضلاعه شغله الشاغل . ولكنني اريد ان اوجه سؤال الى مسؤولين الحكومة العراقية واقول لهم هل تعلمون بأن قائمة مالية تنتظر علي السراي من المحامين بخصوص قضية ابن جبرين غير مدفوعة حتى كتابة هذه السطور ؟

ثامنا _ لمعلوماتكم جميعا ومن يريد ان يطلع على حقائق أكثر يجب ان يعرف ان الزميل الغالي علي السراي يعد الان الى خطوات جديدة لم يعلن عنها وهو بصدد القيام بها بحق التكفيريين وعلمائهم سوف تكون أقوى ضربة تكسر ضلع الارهابيين السعوديين على مستوى الاتحاد الاوروبي ؟

تاسعا _ هذا يعني ان هذه القضية سوف تكلف علي السراي من المال والوقت الكثير . لانها بكل بساطة اخذ على عاتقه انجاز هذه المهمة وكلف علي السراي فريق من المحامين لمتابعة كل ماصدر وسوف يصدر من علماء التكفير من فتاوى تصب في خانة الارهاب الدولي وقتل الناس الامنين والابرياء وهم يقبعون اليوم في جحر مملكة ال سلول وهو بصدد اجراء اللازم .

وهنا ايضا يجب ان ابين نقطة غير واضحة للجميع عليهم الاعتراف بها . اذا كان علي السراي بهذا الجهد الكبير الذي يبذله يعمل في دائرة او مؤسسة المانية هل تعلمون كم يتاقضى اجرا ؟

ومعنى الكلام هنا لو كان علي السراي موظفا ويتقاضى اجرا لكان له ( أبرد ) راس من وجع ابن جبرين ومن لفه !!

وعلي السراي لايريد راتب ولايفكر براتب . كل همه ان يدفع ( الفواتير ) التي تصله من قبل المحكمة والمحامين فقط وماتكلفه سفراته وتحركاته من مال زائد كان أولى بهذا المال عائلته . ولكنه فضل ان يعمل للعراق ولاغير العراق وهذا هو الهدف المنشود من كل عراقي شريف .

عاشرا _ يجب ان تفكر الحكومة العراقية بأسناد مسؤول انتفاضة المهجر علي السراي لان القضية ابعد مما يتصور البعض . فهناك تكاليف باهضة وخاصة في الغرب لمثل هذه القضايا .

وكل ( سفرة ) الى مكان ما تخص هذه القضية تكلف علي السراي مبالغ باهضة جدا . واضرب لك مثالا على ذلك . في احد المرات كلفت محاميا في اوروبا من اجل انجاز اوراق تخصني واذا به يطلب مني اجورا عن الساعة الواحدة بما قيمته 350 دولار !!!                                     تصوروا ان مااحتاجه لأنجاز اوراقي كان يتطلب من المحامي وقتا يتجاوز العشر ساعات , وهذا يعني ان تكاليف المحامين في الغرب واجورهم باهظة ومكلفة على شخص الزميل السراي لذا بات على الحكومة ان تمد يد العون الى السراي لكي يكمل مابدأ به وجزاه الله عنا خير الجزاء !!

 

كتبت هذه القصيدة واسمها : ( افضح كل مجرم ) .

 

ماغُفت عين العراقي ولاواحد عرف ســـره

تفجيرات بين يوم وثاني وللصبح سهـــــــره

عمت عين الوهابي وعمت عين الجـــــــــار

من صار امن وعن العراقي كام يتحـــــــره

 

فتاوي ارهاب ومذهب نجس وامييـــــــــــن

من بني اميه اصلهم نجسه هالشجـــــــــــره

ضد العراقيين صارو وضد شيعة ال البيـت

واحد يلعن وثاني لمذهب نبيه عليه يتجــــره

 

وهابي ومذهبه التكفير ويفجر ابرياء النـاس

وتعال وشوف عدنه بالوطن انهار دم تجـره

مايتبعون نبي الاسلام ولايعرفون بالقـــران

يتقرب لرب الكون حجته وللمؤمن ينحـــره

 

عله اي دين مذهبهم وياشرع يادستـــــــــور

يلبس حزام الموت وبوسط ناس مأمنه يفجره

اذا هو هذا الدين العن اصلك كائن من تكون

والله يأخذ حوبة المظلوم ويصبــــــــــــــــره

 

فتاوي الموت من يكتبهه للوهابييــــــــــــــن

هم واحد سأل منهو عليهم يوزع النشـــــــره

من يعلم الوهابي الموت ويفجره بلحظـــــات

من ينطيه عبوه ويخليهه عنده حته يختبــــره

 

من يدرب الوهابيين ويعلمهم التفجيـــــــــــر

تدرون الشيخ من يريد يفجر واحد يخــــدره

تدرون الوهابي جذب مايفتهم بالدين والقران

تدرون اهداف عدهم واضحه جدا وقـــــذره

 

من يكفر اُمة مُحمد واله عدهم ديـــــــــــن ؟

مو شفتو الكلباني لكل شيعي علن كُفـــــــره

وهذا يعني انذار للوهابيين واستعـــــــــــداد

مايبقه شيعي يعيش وكون لازم منه يتبـــره

 

مدرسة الوهابيه كفر والحاد ضد الديــــــن

ومدارسهم مفخخ بيهه وشيخ فاسد بفكــــره

وعقلهم من عقل ابن ابليس والشيطــــــــان

ومن ابن اليهوديه النتن من يفتي عالفقــــره

 

تفخيخ وذبح ديدنهم وتفجير ابرياء النـــاس

وتحريف الديانه بكل وسيله وفوكهه يدمـره

تمييع الشباب ويعلموه شلون يعذب الانسان

ومن يفجره ينطيه حشيشه ويأخذه يسكـــره

 

اذا هذا دينك ياوهابي الف لعنه عليــــــــك

وين تروح من حساب الله وناره وامــــــره

تدليس ونفاق وفكره محجر ومدســــــوس

والمظلوم لازم يجي يوم ويأخذ بثــــــــأره

 

انقبر ابن ابليس وحسابه خوش حســــــاب

راح تكلُبه النيران وتعيده وتُطمــــــــــــره

حرام استشهدت شُبان وبلا ذنب يرحـــون

لان عدو الله مالي الحقد دمه ونايم بصدره

 

من غزوة احد وحنين وبدر من زمــــــــان

ظل هذا الحقد بصدوركم يشتعل جالجمــره

من يقتل بشر حسابه عشر اضعاف عند الله

لان واحدكم نذل وبأجرامه اشتهر كل عمره

 

عاشت ايدك ياعلي السراي وبارك الله بيك

من نبشت تأريخه للمقبور وفضحته وتعره

نوجهلك تحيه من القلب والـــــــــــــــروح

ونشد على ايدك بالجهد ونكلك تكبـــــــــره

 

وافضح كل مجرم وقاتل للعراقييـــــــــــــن

ورَكِع اعداء الله واغسل كل نذل وعالحبل شُره

مُوفق السراي وهذا العمل تاج فوك الـراس

لانك فضحت الوهابي واجرامه وخسته وشَره

التعليق