عاجل:
مقالات 2009-09-30 03:00 796 0

مهرجان العيد لاذاعة أهل البيت في سدني الاسترالية

باشراقة مفعمة بالحيوية والبسمة ارتسمت على شفاه ابناء الجالية العراقية في مدينة سدني الاسترالية وضواحيها ، وبجهود يملؤها

باشراقة مفعمة بالحيوية والبسمة ارتسمت على شفاه ابناء الجالية العراقية في مدينة سدني الاسترالية وضواحيها ، وبجهود يملؤها المثابرة البناءة لخدمة ابناء الجالية الاسلامية عامة ، من قبل كادرها الذي أمتع الكثير من المستمعين طيلة ايام وليالي شهر رمضان المبارك ، وتحت شعار (( لنرسم البسمة على شفاهكم)) ، أقامت اذاعة أهل البيت عليهم السلام الاسلامية مهرجاناً كبيراً جمع ابناء الجالية في مدينة سدني وذلك ابتهاجاً وسروراً بعيد الفطر السعيد في أحد المتنزهات في مدينة سدني.
تخلل المهرجان العديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة للحضور المشاركين في المهرجان للاطفال والكبار جمع بين المتعة والتحدي والاصرار والعزيمة والمواصلة.
كما تم توزيع الجوائز القيمة من قبل كادر الاذاعة الى الفائزين من المشاركين في المسابقات الرمضانية اليومية والتي حملت جوائز ثمينة كان من ضمنها جائزتين لحج بيت الله الحرام وكذلك قطع ثمينة من الذهب بالاضافة الى ذلك جهاز كمبيوتر محمول وهناك الكثير من الجوائز والهدايا وزعت على المشتركين كافة ، كان الغرض منها ادخال السرور على قلوب المؤمنين من ابناء الجالية وتعميم الفائدة من المعلومات القيمة المعدة خلال شهر رمضان المبارك.
تمنى الحاضرون كل التوفيق لكادر اذاعة اهل البيت (ع) الاسلامية على هذه المبادرة التي جمعت العائلات بمناسبة عيد الفطر المبارك ، سائلين الباري ان يعيده على الامة الاسلامية باليمن والخير والبركة وعلى شعبنا العراقي بالسلام والامان.
يذكر ان اذاعة أهل البيت عليهم السلام الاسلامية انطلقت في ذكرى ولادة الامام الحسن عليه السلام في الخامس عشر من شهر رمضان المبارك عام 1428 هـ في بث تجريبي لمدة ساعتين في الاسبوع ثم تطورت حتى تم شراء الاذاعة ليصبح بثها حالياً 24 ساعة في اليوم لسبع ايام في الاسبوع.

التعليق