عاجل:
مقالات 2009-09-24 03:00 652 0

لن نسمح بمشاركة البعثيين في الانتخابات البرلمانية

ياجماهير العراق التي انتصرت لدينها ولحريتها ولكرامتها ولكل ماامنت به من قيم ومثل وركلت البعثيين وحزبهم الى مزابل التاريخ .

… نداء الى جماهير العراق   

ياجماهير العراق التي انتصرت لدينها ولحريتها ولكرامتها ولكل ماامنت به من قيم ومثل وركلت البعثيين وحزبهم الى مزابل التاريخ .

ايها الشعب العظيم

انك تتعرض اليوم لمؤامرة خبيثة على يد البعثيين والتكفيريين ومن تحالف معهم من مصاصي دماء الشعوب , اولئك الذين اعمت بصائرهم شعاع شمس الحرية التي اشرقت على عراقنا الحبيب , فقد خيل لاولئك المجرمين انهم قادرون على التسلل الى العملية السياسية التي بذلتم الدماء الزكية والانفس الغالية من اجل بناءها وتثبيتها ، فبعد ان جربوا حظوظهم البائسة للنيل منكم بالقتل والترويع وانتهاك الحرمات ففشلوا بصبركم وتحملكم , فتحطمت على اسوار وحدتكم احلامهم المريضة .

بدأت اليوم محاولاتهم , بعد المؤمرات والدسائس التي حيكت في اسطنبول والقاهرة وغيرها من عواصم الغدر والنفاق , فقد عاد قسم كبير منهم تحت غطاء المصالحة , تلك المصالحة التي تحولت الى برنامج لإعادة المجرمين والقتلة من البعثيين واتباع النظام المقبور بدعوى ان )  ماحصل قد حصل (ولافائدة من  ) تذكر تلك الصفحات السوداء    (  التي دونوا فيها تأريخهم بدماء مئات الألاف من ابناء العراق البررة , نراهم اليوم يبتهجون لقرب عودتهم الى حكم بلدنا العزيز من خلال قانون الانتخابات الذي دسوا فيه فقرات قانونية تسمح لهم بالمشاركة في الانتخابات البرلمانية القادمة .

واننا في الحركة الشعبية لاجتثاث البعث نحذر القوى السياسية التي تريد تمرير مثل هكذا قانون , بأن غضب الشعب العراقي لن يجعلكم تهنئون بهذه العودة الغادرة .

كما تدعوا الحركة الشعبية لاجتثاث البعث ابناء الشعب العراقي وقواه الخيرة والأفاضل من اعضاء مجلس النواب الى التصدي لكل محاولة من شأنها السماح للبعثيين شخوصا واحزاب , المشاركة في الانتخابات العراقية , ولأجل تفويت الفرصة على اولئك الاشرار الذين يكيدون لنا , لابد من مشاركتكم ياجماهير الامة وبفاعلية اكبر في الانتخابات البرلمانية القادمة , لننهي كل امل للبعثيين  في العوده والحكم مرة اخرى , ولنثبت للعالم بأننا شعب تواق للحرية , ولا نسمح للتأريخ ان يعيد لنا حكم الحديد والنار. 

 نحن امة لاتنسى شهداءها  .....اجتثاث البعث رسالتنا الى الانسانية

التعليق

آخر الاخبار