عاجل:
مقالات 2010-03-27 03:00 804 0

لقطات هامة وخطرة قبل وبعد اعلان فوز التزوير

هل شاهدتم راية البعث ذات النجوم الصدامية وهي خفاقة في ساحة الرقص البعثي بعد اعلان فوز التزوير ؟؟

هل شاهدتم راية البعث ذات النجوم الصدامية وهي خفاقة في ساحة الرقص البعثي بعد اعلان فوز التزوير ؟؟

اليكم بعض من مشاهد و لقطات هامة وخطرة قبل وبعد اعلان فوز التزوير البعثي رصدتها لكم ..

اولا مالذي حدث قبل اعلان التزوير ؟؟

ساترك امر الادلة الدامغة التي تثبت ان التزوير قد وقع لذوي الشان والاختصاص والمحكمة الاتحادية وهنا اضيف بعض المشاهدات العينية الخاصة التي رصدتها قبل وبعد اعلان التزوير النهائي ..

بتاريخ 20-3-2010 في نشرة الساعة العاشرة صباحا ومن على قناة العربية السعودية التمويل و الداعمة لحملة قائمة البعث المدعومة من قبل الاقليم الدكتاتوري اي قبل سبعة ايام من تاريخ اعلان نتائج الانتخابات المزورة النهائية اتصلت القناة بمراسلها من بغداد احمد المهنا وعلى الهواء مباشرة واستفسرت منه عن الوضع في بغداد واسترسل احمد المهنا في الحديث مدليا اثنائه بهذه المعلومة قائلا " انه حصل على معلومة مؤكدة ومن مصدر موثوق ونافذ في المفوضية افاده بان النتيجة النهائية للانتخابات قد تمت وثبتت وهي فوز قائمة علاوي بفارق مقعدين على قائمة دولة القانون وان النتيجة جمدت ولم يعلن عنها خشية وقوع اضطرابات " وحين سمعت المذيعة ومن المؤكد اشار لها مخرج النشرة بذلك عبر سماعة الاذن و الذي اوعز لها بقطع اللقاء فتلعثمت قليلا وارتبكت بعد نشر المعلومة من قبل المراسل وقالت له وهو مسترسل بالحديث هذا يكفي هذا يكفي وقطعت الاتصال ..!! وكنت قد نشرت الخبروقتها ولازال يتصدر اولى صفحات بعض المواقع الالكرونية ..

ماذا يعني هذا ؟

هذا الامر يعني ان المخابارات السعودية واعلامها المشبوه وال سعود الداعم الاكبر للانقلاب البعثي الجديد وهم على اتصال بالمفوضية واخص بالذكر منهم فقط الذين تم اختراقهم من المتنفذين في المفوضية لتمرير التزوير وهم على معرفة تامة ومسبقة بما يجري من تزوير وبدقة متناهية وصلت الى انهم يعرفون النتيجة عبر مسؤولين في المفوضية ينقلون تثبيتها الى مراسلهم احمد المهنا كما اعلن ذلك على قناة العربية في نهاية المطاف وعلى الهواء مباشرة وقبل اسبوع والنتيجة هي " تقدم علاوي على دولة القانون بمقعدين " ..

بعد هذا التاريخ مباشرة وبعد ايام اعلنت المفوضية بعد ورود الاف الشكاوى اليها من قبل الكتل الاخرى والتي وصفت بعضها بالحمراء انها قد اكتشفت العديد من المحطات التي حصل فيها تلاعب وتزوير وقالت على لسان الناطق باسمها العبودي بانها الغت نتائج تلك المحطات وحينما نراجع تصريحات المفوضية بعد تاريخ اعلان العربية للنتيجة نشاهد الكم الكثير من الشكاوى التي قالت المفوضية انها تابعتها ووجدت بعضها صحيح والغت بموجبه تلك النتائج وهنا تطرح هذه الاسئلة كنتيجة لهذه التصريحات والمعلومات الهامة والاسئلة التي هي برسم من يهمه الامر وهذه الاستفسارات تقول ان حصل الغاء لنتائج بعض المحطات بسبب ثبوت التزوير فلم اذن لم تتغير نتيجة قناة العربية المعلنة قبل اسبوع من تاريخ الاعلان النهائي ؟؟!!

ولماذا لم تعلن المفوضية اسم الجهة التي زورت تلك المحطات لصالحها والغتها المفوضية فيما بعد ؟؟

ومن هي تلك الجهة او الجهات ؟؟

وكيف يتم قبول نتائجها بعد ثبوت تزويرها او التزوير لصالحها ؟؟

ومن هم المزورين لصالحها وهم من المؤكد موظفين في المفوضية ؟؟

ولماذا لم تلغى نتائجها كاملة ؟؟

واسئلة كثيرة تغلي قي صدور الملايين ..

المشهد الاخر الذي التقطته قبل وبعد اعلان نتائج التزوير :

كانت القنوات البعثية الرئيسية التي ساندت حملة الرفيق علاوي هما الارهابيتين مشعانية الراي وشرقية البزاز و كلاهم كانو يرفعون علم الطاغية المقبور ذو النجوم الملغية كخلفية لبرامجهم الموجهة والداعمة للتزوير فضلا عن بث الاكاذيب والاشاعات المغرضة التي تؤجج الوضع وتوتر الشارع وعلى مدار الساعة ولم نسمع تصريحا واحدا من قيادات البعث المسماة بالعراقية ولا من اي مكتب اعلامي لهم يدين او يوبخ هذا التجاوز المهين على الدستور العراقي والذي صوت له غالبية الشعب عبراهانة العلم العراقي الجديد رمز التغيير في العراق الجديد ولم نطلع على اقل تقدير على كلمة واحدة تقول انهم يعترفون بالدستور اصلا وكيف سيدينون الامر وشعارهم هو التغيير .. تغيير الحكم والدستور والعلم والقوانين والعودة لمربع البعث الاول والالتحاق بركب العروبة الدكتاتوري البغيض ..

بعد اعلان النتائج مباشرة خرجت قيادة البعث المزورة لنتائج الانتخابات الى شارعها وسط جوقة من رواد الملاهي وصالات القمار ومواخير وحاضنات البعث وهي ترقص على صوت الطبل البعثي " خفن يرجلية " ولوحظ وهو مسجل بالصورة لدي الآتي :

حاول علاوي تقليد طاغية البعث المقبور بالصعود على سيارة واقفة لتحية البعثيين والطبالين كما فعل ابو عدي المقبورفي الاعظمية ابان هزيمته النكراء ولانه بدين قال له مرافقيه لاتفعل ذلك سيخسف بك غطاء المحرك وتكون اضحوكة امام العالم وجلب له كرسي لانه يريد ان يبرز نفسه كقائد متعطش للرياسة ..

لوحظ ان المهيب الركن طارق المشهداني الملقب زيفا وتزويرا " الهاشمي " وهو يزاحم علاوي لياخذ موقعه في الارتفاع كما فعل رفيقه المنافس وحينما وجد الامر صعبا صعد بصعوبة للمرتفع ليقول لعلاوي والمطبلين انا ايضا ابو زياد انا القائد فلاتنسوني وشاهدوني ..

علاوي طلب من حمايته جلب كرسي ليرتفع عليه وجلب له كرسي فبادر الرفيق طارق بنفس الطلب فجلب له كرسي ايضا وكذلك فعل النجيفي وجيئ له بكرسي ثالث وللامر دلالات لاتخفى على ذوي البصيرة والتحليل النفسي .. فهل سيقبل احد هؤلاء بان يبقى في الظل ؟؟ ام كل يريد الكرسي والمرتفع له ؟؟ ..

النجيفي شاهد المشهد وارتفع الضغط في عروقه وقال لهم وانا ايضا موجود فكان المشهد زحام بين ثلاثة على الاقل لاعتلاء المرتفع وهو امر يعني ومهما اخفو من صراعات داخلية ان هؤلاء لايهمهم الشعب بل المناصب والكراسي وهؤلاء وسترون والايام بيننا انهم سيقاتلون بعضهم البعض بعد ايام من اجل كرس مكسور وليس شئ اخر ..

مشهد مقزز اخر شوهد الكثير من حثالات البعث وهي ترتدي العلم الصدامي ذو النجوم الصدامية رمز القائمة العلاوية الذي قتل تحته ملايين العراقيين في كل انحاء العراق وهي ترقص فرحة باعلان نتائج التزوير وهؤلاء كانو هم الجموع التي استقبلت الرفاق علاوي وطارق والنجيفي والزوبعي وووو وبقية القيادة القومية القطرية لحزب العودة الجديد ..

شوهد اثناء الاحتفالات المصاحبة لاعلان التزوير وبوجود اياد علاوي وطارق المشهداني والنجيفي رتل من العجلات العسكرية التي تحمل جنودا مدججين بالاسلحة وهم يحملون راية البعث الصدامية بالنجوم الثلاثة وهي ترفرف بايديهم وامام الكاميرات والدنيا كلها وهي في ذات الوقت تحمي جموع الحاضنات البعثية الارهابية الراقصة والمستقبلة لقيادة قطر العراق ابرزهم القائد الضرورة علاوي وطارق المشهداني واخرين ..

كانت الهتافات التي اطلقت ترحيبا بعلاوي وطارق وقيادة البعث " هلا بيك هلا وبجيتك هلا " و " بالروح بالدم نفديك ياعلاوي " ومنصورة يابغداد .. وهذا الامر لايحتاج الى تعليق ..

القى المهيب الركن طارق المشهداني كلمة بهذه المناسبة ومن على الكرسي الذي وضع له بناءا على طلبه قرب علاوي انه يفتخر انه من سعى وطالب بحكومة انقاذ للعراق وها هو حلمه يتحقق وهو يسعى للتغيير ..!!

ياترى ماهو نوع التغيير الذي يقصده هذا المزور للقبه قبل تزويره لنتائج الانتخابات ياقادة العراق ..؟؟

مشاهد كثيرة ومقززة لن اطيق سردها ففي الحلقوم غصة وفي القلب وجع وابرزها مشهد الضحك على شعبنا الصابر وسحق كرامته باحذية الاعراب والبعثيين وتمرير هذه الجريمة المهينة النكراء ولا اخفيكم وكما قلت في مقال سابق اكرر فرحي باعلان فوز هذا التزوير البعثي لان ذلك وحده من سيجبر الذين تهاونو في صيانة الامانة وارواح من بقي حيا بعد مجازر البعث على ان يعيدوا حسابتهم وهذه المرة ستكون الحسابات مريرة وقاسية والشارع ينتظر ردهم على هذه الجريمة وان تقاعسوا فلهذا البركان الغاضب الكلمة الفصل الاخيرة ..

خاتما اقول للبعث ومن دعمهم انكم عبثتم ببركان الغضب فتحملوا نتائج ماقترفتم والصورة ستتوضح اكثر في الايام القادمة وفسروا هذه الارادة واليقين كما يحلو لكم ..

التعليق