عاجل:
مقالات 2011-03-17 03:00 685 0

عار عليك اوباما عار عليك ايها الغرب عار عليك بان كي مون

عار عليكم وانتم ترون الابرياء المسالمون يذبحون في البحرين ولاتحركون ساكنا .. عار عليكم وانتم ترون الدكتاتوريات العربية

عار عليكم ترون هذه المجازر ولاتتحرك ضمائركم :
http://albrog.blogspot.com/2011/02/blog-post_2274.html

عار عليكم وانتم ترون الابرياء المسالمون يذبحون في البحرين ولاتحركون ساكنا ..
عار عليكم وانتم ترون الدكتاتوريات العربية وهي تحرك ترسانتها التي لم يبعها الغرب لهم الا بشرط عدم استخدامها ضد حلفائكم الصهاينة وعدا ذلك فهي متاحة لان تسحق الشعوب المقهورة وانتم تتفرجون صامتين عنهم صمت القبور ..
عار عليكم وانتم ترون الشعب البحريني المسالم وهو يطالب بحقوقه الانسانية المشروعة والعادلة وترون كيف يقمع بكل قسوة ولاتحركون ساكنا يذكر بل تغطون على الجرائم وتدعمون هذه الانظمة عبر بيعها اسلحة بالمليارات ..
عار عليكم وانتم ترون شعبا يشعر بالتمييز العنصري والقهر والغييب والتعذيب في المنطقة والدليل ماتروه من تكالب طاغية البحرين و ال سعود ودول الخليج عليهم لانهم من معتقد يكفره هؤلاء كما يكفرون المسيحي وكل مخالف لهم في مايعتقدوه من ارهاب في الفكر والعقيدة المنحرفة وانتم صامتون صمت القبور وان تكلمتم نطقتم عارا وشعارات زائفة ..
عار عليكم وانتم تمتنون العلاقات من انظمة دكتاتورية فاسدة وانتم تدعون انكم تؤمنون بالديمقراطية والحرية وحقوق الانسان والتداول السلمي للسلطة وتتركون الشعوب المحرومة نهبا لسحق هؤلاء الطغاة الاجلاف ..
عار عليكم وانتم حينما ترون ان حلفائكم من طغاة الجرب ينتهون وعندها فقط تطلقون انتهازيتكم التي تتحرك بتقزز وفقا لمصالحكم وعندما يصل الطغاة الى الرمق الاخير تبادرون لتاييد الثورات بكل عار تشهده الشعوب وهي انتهازية فهمتها الشعوب وستخسرون نتيجتها الكثير الكثير ..
عار عليكم وانتم تكثرون من ضغوطكم على دول وطغاة لكم معها عداوات معروفة هي دكتاتورية نعم ولكنكم في ذات الوقت تغضون الطرف عن مايشابهها في نفس المنطقة وكلهم يشهدون ثورة شعوب وكمثال انتم تطلقون التصريحات النارية ضد طاغية ليبيا وتكلموه بالمباشر ان ارحل ولكنكم تسكتون عن طغاة الخليج واليمن وها هو طاغية البحرين يفتك بشعب مقهور اعزل مسلم وياتي غيتس ليعطيه الضوء الاخضر في ابادة الشعب والثورة ..
عار عليكم صمتكم وعلاقاتكم المشبوهة والمصلحية مع الطغاة وستحاسبكم الشعوب الثائرة وستخسرون الكثير الكثير والفرصة الان مواتية لاعطاء الضوء الاخضر برحيل عملائكم الطغاة في المنطقة ونحذركم من ان التمادي في الابادة تحت انظاركم وصمتكم ستؤدي الى خسارة كبيرة لكم قبل الطغاة المنهزمين عاجلا ام اجلا ولكم في تاريخ الثورات عبرة .
الى شعبنا في البحرين اقول انكم انتصرتم واعترف الجميع بنصركم والدليل هو عجز الطاغية الجلف حمد عن مواجهتكم وانتم مسالمين عزل فكيف به لو واجهكم وانتم بيدكم السلاح ..
ايها الشعب الثائر الحر الابي اصمدوا واصعدوا ليلا على اسطح المنازل وكبروا واستبشروا بنصر الله واتفقوا على الحركة والسكنة فعدوكم سيقتل من اجلافه البعض ليرمي التهمة عليكم وعدوكم سيغتصب النساء ليرمي التهمة عليكم وعدوكم سيفعل كل قذارة وسيرميها عليكم ليبرر بعد ذلك ابادتكم وعليكم دراسة الموقف وفق ماتروه بحكمة حكمائكم ومقومات قوتكم وتمسكوا بحبل الله انتم متمسكون به وسائرون سراطه واعلموا ان مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا .

احمد مهدي الياسري
شرفوني بزيارة صفحاتي ففيهما المزيد من الحقائق والوثائق
http://www.facebook.com/ahmdmhdy.alyasry
http://albrog.blogspot.com/

 

التعليق