عاجل:
مقالات 2011-04-13 03:00 926 0

عاجل وخطير للغاية .. ايقضوا بصائركم ياعراقيين ياساسة نائمين مخدرين

هناك تحرك سعودي اماراتي وصل الى العاصمة واشنطن منذ عدة ايام وعلى اعلى المستويات الامنية والمخابراتية مهمته بحث التحركات الشعبية

هناك تحرك سعودي اماراتي وصل الى العاصمة واشنطن منذ عدة ايام وعلى اعلى المستويات الامنية والمخابراتية مهمته بحث التحركات الشعبية في المنطقة العربية وفي الخليج خصوصا مع مستشارية الامن القومي الامريكي ومهمة الاجتماع هي وضع الاسس الفاعلة للتصدي للتطورات ومتابعتها وتحليلها عن كثب ..
الاجتماعات متواصة حتى الساعة وسيقوم مستشار الامن القومي الامريكي دونيلون الذي يوصف بالرجل الغامض والصندوق المغلق والخطير بزيارة عاجلة الى الرياض ليبحث مع طاغية ال سعود نتائج الاجتماعات وتنسيق التحركات وستتم الزيارة في الايام القادمة ..
مصادرنا الموثوقة تؤكد ان ال سعود والامارات اقنعوا الامريكان بخطة التحرش بايران لاشعال حرب معها عبر استفزازها باي طريقة كانت منها توجيه تهم بانها وراء الاضطرابات في الخليج لتهديد المصالح الامريكية خصوصا ولكسب التصدي الامريكي لهذه التحركات خصوصا في الخليج ولبنان وايضا تدمير العملية السياسية في العراق من خلال اتهام الساسة في العراق بالولاء لايران ..
الخطة قوامها استعداد دول الخليج لاشعال حرب في المنطقة مع ايران للهروب الى الامام وهو ذات الدور الذي قدمه الطاغية صدام حال استلامه للحكم وبتنسيق امريكي خليجي معروف والعملية ستتفاعل في الايام القادمة عبر استفزازات متواصلة منها ابادة احرار البحرين بابشع الصور ..
هناك خطة ايضا لاحداث انقلاب باي ثمن في قطر واعادتها الى السيطرة السعودية وسيتم في الايام القادمة اعلان كونفدرالية في الخليج وسيتم توحيد الجيوش الخليجية تحت قيادة موحدة كخطوة اولى وهو ما سيستفز ايران لسحبها الى حرب سيكون العراق في اهم دوائر الخطر بل في صلبها ..
الولايات المتحدة الامريكية تحاول مستميتة من اجل ابقاء قواتها في العراق ومن الحكمة تنفيذ الاتفاق القاضي بانسحاب القوات الامريكية وفق الجدول الزمني المتفق عليه لان من الخطورة بمكان ان تبقى هذه القوات التي ستساهم في تغيير مابني خلال السنين التي تلت سقوط الطاغية صدام وهو مايريده ال سعود ان يكون هناك غطاء يسيطر على بغداد في حال تحرك خفافيش الظلام المتربصين بعراقنا دوائر السوء وسيقوم عملاء ال سعود في العملية السياسية بتصعيد خطير في الايام القادمة كمقدمة لتطورات اكبر..
الموضوع لم ينتهي بعد سنتابعه عن كثب وعلى العراقيين ساسة وشعب توحيد الصف والانتباه لما يحاك لهم وللمنطقة في الخفاء .
احمد مهدي الياسري
شرفوني بزيارة صفحاتي ففيهما المزيد من الحقائق والوثائق
http://www.facebook.com/ahmdmhdy.alyasry
http://albrog.blogspot.com/

التعليق