عاجل:
مقالات 2011-02-05 03:00 597 0

ستين عاما: بين حشاشة شمس بدران وعصابات جيهان وبلطجية مبارك!!

في شاهد على التأريخ قبل عامين تقريبا قال جمال حمادة احد الضباط الأحرار لثورة يوليو 1952م أن عبد الناصر في عام 1967م اجتمع

في شاهد على التأريخ قبل عامين تقريبا قال جمال حمادة احد الضباط الأحرار لثورة يوليو 1952م أن عبد الناصر في عام 1967م اجتمع بنا وقال متحدثا عن شمس بدران وصلاح نصر وفضائحهما :لقد أكتشفت أننا كنا نعمل مع حشاشة !!.لقد كان صلاح نصر المعقد نفسيا والمتزوج من زوجة عمه اللحي والتي كانت تعامله معاملة غريبة وشمس بدران الذي كان يعيش في دهاليز الأمن والتعذيب ( وصار بفضل تزلفه لعبد الحكيم عامر وزيرا للحربية وهو أغبى ضابط مصري عرفته مصر)!!كانوا بلطجية يبتزون الناس ويعتقلونهم ناهيك عن فضائحهم التي تزكم الأنوف. ثم جاءت جيهان السادات لتنشأ شبكة كبيرة بعد الإنفتاح من مقاولين وحرامية وبلطجية يحمون النظام. وأخيراً نكتشف بالصورة والصوت أن ثلاثين عاما من حكم مبارك قائم على البلطجية والحرامية.
لا ننسى شقاوات الجعيفر الذين إعتمد عليهم البعث وطعموا بعتاة المجرمين من أشقاء صدام وأبناء عمه كانوا هم الذين يحكمون العراق أكثر من خمس وثلاثين عاما.
والأيام سترينا بلطجية وشقاوات وحرامية دول أخرى ثورية حتى صرنا على يقينن ان ثوريةم مشتقة من الثور وليس من الثورة!! مع الإعتذار للثور المسكين.

التعليق

آخر الاخبار