عاجل:
مقالات 2009-05-31 03:00 925 0

رسالة عاجلة الى سماحة الشيخ جلال الدين الصغير بخصوص تغلغل البعثيين في مفاصل الدولة

البعث داء لا دواء له... وكفر لاتًقبل التوبة منه... فمرعب ما يجري خلف الكواليس... والأشد رعباً هو السكوت عليه... سيدي

البعث داء لا دواء له... وكفر لاتًقبل التوبة منه...

فمرعب ما يجري خلف الكواليس... والأشد رعباً هو السكوت عليه...

 سيدي الفاضل... أكتب اليكم ونحن أشد الناس يقيناً بأنكم أهل لتحمل الرسالة و المسؤولية الملقاة على عاتقكم...

أستحلفكم بكل أرواح شهداء العراق ودموع اليتامى وآهات الثكلى وأنين المعذبين الذين حُطمت عظامهم وسُحقت في أقبية أجهزة البعث المقبور... تلك الاقبية التي كانت وما زالت الشاهد على حجم الكارثة و الظليمة التي تعرض لها أبناء العراق على يد الطاغية لعنه الله وازلامه الذين  كانوا يشربون خمر الانتصار المزيف بجماجم الاحرار...

أستحلفكم بدماء قادة الزحف المبارك الذي أقض مضاجع البعث الكافر وجلاده المقبور.

أستحلفكم  بدماء الصدرين العظيمين وشهيد المحراب الخالد والملا مصطفى البرزاني والسيد عبد العزيز البدري والشيخ طه حمدون وشهداء الحركات الوطنية في العراق ودون استثناء.

أؤلائك الذين قارعوا أعتى نظام قمعي شوفيني دموي بوليسي عرفته البشرية.

نظام حول العراق إلى جحيم وقوده دماء وأجساد أبنائه الطاهرين الذين قارعوا ذلك النظام بأرواحهم قبل أجسادهم وهم يتسابقون على تسلق أعواد مشانق الرفض والإباء العلوي  الحسيني...أولائك الرجال الذين نطقوا في زمن السكوت.

 سيدي الفاضل

لقد إستمعنا يوم أمس إلى مداخلتكم ومداخلة الاخوات والاخوة في مجلس النواب كالنائبة شذى الموسوي و صفية السهيل وندى السوداني والسيد هادي العامري ومحمود عثمان وباسم شريف وحيدر العبادي ورؤوف عثمان، وقد كانت بحق جلسة عاصفة كشفت عورات الذين يلتحفون بورقة الوطنية وهم أشد خطراً من البعثيين أنفسهم، بوصفهم شياطين أخرسهم الله عن النطق بالحقيقة وأعمى بصرهم وبصيرتهم عن ظلامة ابناء شعبهم فسولت لهم أنفسهم الدنيئة بالتستر على من سام الورى عنتاً ومكنوا المجرمون بالعودة الى أجهزة الدولة ومفاصلها الحيوية. .

سيدي الفاضل... أنتم وكل الشرفاء والوطنين في الحكومة تتحملون مسؤولية شرعية وأخلاقية أمام الله أولاً وأمام أنفسكم و أبناء شعبكم الذي ينظر اليكم اليوم ليرى فيكم ذلك المنقذ الذي سيرمي له طوق النجاة ليخلصه من مأساته التي كانت ولا زالت مستمرة ومنذ ان استلم مرتزقة البعث السلطة في العراق.

http://www.burathanews.com/news_article_67029.html

 لقد سمعنا يوم أمس كلام مرعب عن  تراخي قبضة الحكومة وعدم  مبالاتها عن تغلغل البعثييين القتلة إلى كل مفاصل الدولة دون إستثناء، فبدل ان يتم إجتثاث البعثيين الصداميين واستئصال شأفتهم ونصب اعواد المشانق لهم ، يتم إعادتهم معززين مكرمين، في الوقت الذين لا زال ضحاياهم وهم بالملايين يئنون نتيجة الكارثة التي الحقها بهم هؤلاء المجرمون

سيدي الفاضل...

إن أنظار جميع العراقيين عليكم وكل أرواح الشهداء تنتظر منكم أن تأخذوا لها بحقها وثأرها ممن أزهقها ظلماً وعتواً وتجبراً  على الله ورسوله .

سيدي الفاضل...

 إن العراق وشعب العراق بكل أطيافه معكم،  ومع كل سياسي وطني حر شريف همه العراق وشعب العراق، نطالبكم ونحملكم مسؤولية الكشف عن كل المتورطين بعمليات إعادة البعثيين القتلة إلى كل أجهزة الدولة بدأ من أعلى مؤسسة وانتهاء الى أصغر مؤسسة،فقد دب الرعب فينا ونحن نقرأ مدى تغلغل جرثومة البعث المجرم في جسد العراق الجديد،  وخاصة في أجهزة الدولة الامنية وعلى رأسها جهاز المخابرات.

 سيدي  الفاضل... نطالبكم بإتخاذ موقف حازم من هيئة إجتثاث البعث المقبور وهيئة المساءلة والعدالة وتقديم مسؤوليها إلى الإستجواب في مجلس النواب، ومحاسبتهم على تقصيرهم القاتل وإعتبار جريمة اعادة البعثيين جريمة كبرى بحق الشعب العراقي المظلوم يجب ان يحاسبوا عليها.

سيدي الفاضل... نطالبكم بتشكيل لجان جديدة لإجتثاث البعث  وجعل عملها تحت اشراف الشعب العراقي مباشرة اي ان يكون الشعب العراقي مطلعا على كل خطوات عملها وأولاً بأول، وكذلك نطالب بألغاء قانون المساءلة والعدالة الذي أثبت فشله لحد الان،  لانه لا يفيء بالغرض وحجم الكارثة التي لحقت بالشعب العراقي علي يد الجلاد المقبور وأزلامه القتلة.

سيدي الفاضل...  نحن نعلم بأنكم لا تهابون أحد، ولا تخشون سوى الله الذي لا تأخذكم فيه لومة لائم

فاصدحوا بها مدوية وأكشفوا المعلومات التي بحوزتكم عن حجم عمليات الاختراق والتغلغل البعثي لأجهزة الدولة على الملأ ، وسلط الضوء على جميع الجرائم التي ترتكب خلف الكواليس بحق أبناء شعبكم فأنتم  ومن معكم أمناء على دماء وأرواح هذا الشعب الصابر والمبتلى بهؤلاء القتلة ومن تبعهم من الاذناب والمستفيدين...

وكن على ثقة تامة بأن الشعب العراقي وبجميع أطيافه سيقف خلف هكذا خطوة  جريئة جسورة، لأن الجميع هم ضحايا نظام العفالقة المقبور.

فمن منا لم يعطي شهيداً أو شهيدين واكثر؟؟؟ أي مكون عراقي لم ينله حيف وظلم من هؤلاء المجرمين؟؟؟

ليعلم الجميع بأن الشعب العراقي يعتبرتغلغل هؤلاء القتلة المجرمين إلى مفاصل الدولة  خط أحمرلا يسمح لأي كان أن يتقافزعليه ومهما كانت الإسباب. فدماء إخوتنا وأبناء شعبنا ليست وقفاً للمزادات السياسية والمحسوبيات الرخيصة لهذا الطرف أو ذلك

بل هي ثوابت مقدسة، ينبغي على الجميع إحترامها واحترام قدسيتها، وهذا لن يتم مادام هنالك بعثي صدامي مجرم حر طليق أفلت من العقاب.

وفي هذا الرابط سيطلع أبناء الشعب العراقي على حجم الارقام المرعبة لأزلام صدام المقبور وقد أعيدو إلى اجهزة ومؤسسات الدولة في غياب تام  لما يسمى بهيئة إجتثاث البعث ألتي أرجو ان يطلق عليها من الان هيئة إعادة البعث

 http://www.burathanews.com/news_article_67012.html

 واخيراً وليس أخراً.  نطالب بان يكون للشعب العراقي دوراً محورياً وهاماً ليلعب دور المراقب لسير العملية السياسية وهذا أقل حق يعطى له كي لا تتكرر المأساة ثانية فقد مللنا منظر الدماء....

التعليق