عاجل:
مقالات 2011-09-20 03:00 538 0

تنكرات المعجون المستورد!!: فضيحة إرتفاع أسعار معجون الطماطة!!.

تعددت الأسباب التي ذكرتها وزارة التجارة لإرتفاع أسعار معجون الطماطة ولكنّها لم تذكر السبب الحقيقي أو ربما لا تعرفه!!.تصفح

تعددت الأسباب التي ذكرتها وزارة التجارة لإرتفاع أسعار معجون الطماطة ولكنّها لم تذكر السبب الحقيقي أو ربما لا تعرفه!!.تصفح الأخبار في كل يوم قتل شرطة أو جيش بعدد متزايد بالكواتم ،مذابح دموية بين الحين والآخر وآخرها المذبحة الحمراء في النخيب!! ولا أحد من الرئاسات الثلاث يدرك خطورة ما يحدث إلاّ اللهم أن نصدق روايات الإرهابيين أو الداعمين لهم أو خلاياهم النائمة ولا أظن أنهم نائمون فعلاً بل نحن النائمون أن مذبحة الدجيل إسطورة والنخيب سيناريو لفلم إيراني لان الإيرانيين مشهورين بحسن الإخراج فالدماء تبدو في مسلسلاتهم حقيقية!! بينما هي في الواقع كما كنا صغاراً ونرى في الفلم دماء فنقول معجون طماطة!!إذن فاجعة النخيب إخراج طماطمي بإمتياز والتوابيت فارغة من قال إن بها ضحايا والصور مفبركة كما تفبرك العربية والجزيرة صور أما لا يظهر منها إلا أرجل رجال الأمن السوريين أو تظلل على وجوه المتظاهرين أو ألصورة دائماً من الخلف ودائما نفس الفايل مكتوب عليه مثلا: درعا يوم كذا) وهذا من العجائب أن يحصل في تظاهرات عفوية مثل هذا الترتيب في كل مناطق سوريا) فلا يمكن التأكيد على أنها ليست مسرحية( الديار اليوم 20.9.2011 هنالك إستوديو في قطر لتمثيل أدوار 100 بسعر دولار لمن يتصور في المظاهرة).
في معجون الطماطة !! دمائكم يا عراقيين عامة والشيعة خاصة أرخص من قوطية معجون من أرديء الأنواع العجيب إن قائد قوات العمليات عندما إجتمع بمحافظي الأنبار وكربلاء خرج على العراقية قبل يومين ليقول ببساطة: الي راح راح علينا بالجديد!! دماء جسر الشهداء (ماتساوي قيمة ماعون تشريب) دماء يافعي التواكاندو( ما يساوون ماعون شوربة ماجة) دماء عرس الدجيل( الي يمس إظفر من البطل فراس نكطع ايدينات ورجل ألف شيعي) دماء التفجيرات التي لا تعد ولا تُحصى ومنها أطفال حي العامل( همَّ أطفال زعاطيط شخبصتونا بيهم) .همس في أُذني بائع الجملة وقال: أناْ مستعجل شكد تريدون قواطي معجون طماطة !! فأجبته: عمّي قواطي شنو!! جيبنه تانكرات يلّله يمشي الشغل!!.
وعندنا مثل يقول شرّ البيلية ما يُضحك ويقول برنادشو الكاتب الأسكتلندي الساخر وراء كل سخرية حدث مؤلم!!.

التعليق