عاجل:
مقالات 2011-06-24 03:00 587 0

بلال دقماق:بيدق سعودي لحرق طرابلس لبنان الجمعة القادمة!!

نشرت جريدة الشرق الاوسط الوهابية خبراً اليوم الخميس 23.6.2011م مفاده أن السلفيين يحشدون في طرابلس لبنان لتظا

نشرت جريدة الشرق الاوسط الوهابية خبراً اليوم الخميس 23.6.2011م مفاده أن السلفيين يحشدون في طرابلس لبنان لتظاهرة ضد حكومة سوريا وهدد الشيخ بلال الداقوق متحديا بأن طرابلس ليست الضاحية الجنوبية وليست رهينة بيد نظام الاسد وإيران.
ولمن لا يعرف هذا الإرهابي فقد إعترف في مساجلة تلفزيونية سابقة أنه كان على صلة بفتح الإسلام ولكن لما عرف أنهاتستهدف السنيورة تركها. وكان يتبجح بأن له علاقات مع وسام الحسن وأشرف ريفي.
يبدو أن السعودية تريد غزو لبنان بعد غزوها للبحرين علماً أن هنالك سلفي حاقد آخر تستضيفه لبنان وه الشيخ زهير الشاويش الذي إعترف في مذكراته في قناة الحوار بأنه خلال وجوده العشرين عاما أو أكثر في لبنان لم يتواصل إلا مع أهل السنة والنصارى بس!!.ويقول: بأنه حسيني النسب ولكنه أموي العقيدة وإن جده الحسين (ع) أخطأ ولا يجب أن نعبده!! وأن كتب الشيعة غير مسندة وأنه مرتين ذهب الى إيران واحدة زمن الشاه والأخرى زمن الثورة ولا يريد الذهاب ثانية ويقول أنه تربى على يد عالم سعودي منذ صغره وأنه عمل في قطر وله كلمة عند علماء السعودية وقطر وحكامها.!!.
والحقيقة أنهم لا يحشدون ضد سوريا وإنما لخلق فتنة طائفية يكتب تفاصيلها العائد الى السعوديةاليزيدي بندر بن شيطان.أما سعد الحريري فهو في فرنسا لأنه فهم أن السعودية ستقوم بقتله ليكون مادة لفتنة جديدة فآثر البقاء هنالك.
السعودية ثور هائج والدول العربية مفككة والأمن معدوم فيها وهو أفضل مناخ لثور هائج أن يتحرك فيه!!.
وأخيراً كل ما يحدث سيء أو جيد في الدول العربية مردوده سيء على العراق وفي كل الأحوال!!.

التعليق