عاجل:
مقالات 2018-06-12 03:00 696 0

اللهم أنتقم منهم ..

في ليلة رمضانية تفاجئ أهالي مدينة الصدر بحدوث انفجار شديدة في حسينية ، مما أدى الى إزهاق العشرات من

المقالات المنشورة تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع

في ليلة رمضانية تفاجئ أهالي مدينة الصدر بحدوث انفجار شديدة في حسينية ، مما أدى الى إزهاق العشرات من الارواح البريئة في هذا الشهر الكريم .. شهر رمضان التي تتقرب به الناس الى الله سبحانه وتعالى بالعبادات والطاعات ، والجماعة يريدون ان يتقربوا بفعلتهم الشنيعة الى الشيطان . 

ان من يريد أن يخزن الاسلحة والاعتدة داخل الحسينيات في وسط المناطق السكانية هدفه ان يشعل فتنة ( والفتنة نائمة لعن الله من ايقضها ) . 

لقد وضحت الصورة من وراء تخزين الاسلحة والاعتدة في الحسينيات هي التهيئة الى حرب أهلية في حالة عدم تولي الكتلة الفائزة في الانتخابات مقاليد تشكيل الحكومة . 

أن الوضع في العراق يمر بمرحلة خطرة ناتجة من الصراعات على من يتولى الحكومة القادمة ، فكانت الاستعدادات على أشدها وهذا ما ثبت بالدليل تخزين الاسلحة والاعتدة في الحسينيات وقد تكون في المساجد أو الدور السكنية ، وعلى الجهات الامنية تفتيش كل المناطق لكي لا تعاد الكرةَ مرة ثانية . 

فعلى الحكومة أن تتخذ إجراءات حاسمة اتجاه تلك الافعال المشينة وتعرف الشعب بالجهات التي فعلتها وليس التستر عليها على الرغم من أن الشارع العراقي يعرف جيدا الجهة المسؤول عنها ، ولكن عندما يكون الاعلان من الحكومة تكون الصورة أوضح ويعرف الشعب ان هناك جهات لا تريد للعراق الامن والأمان . 

اننا لا نملك أي شيء عدا دعواتنا أن يرحم الله شهدائنا الذين سقطوا من جراء تلك الفعلة المشينة ويشاف جرحانا ، وأن ينتقم من كان السبب في ذلك ويخزيهم في الدنيا والآخرة .. أنه هو السميع العليم .. 

التعليق

آخر الاخبار