عاجل:
مقالات 2009-06-23 03:00 637 0

الشعب والحمار والبردعه..!!

مرة بعد المرة تتجرأ قوات مختله لقوات محتله بأقتحام بيوت الناس بشكل همجي لا يوافق عرفا او قانونا او شريعه لتقتل وتعتقل وتنهب

مرة بعد المرة تتجرأ قوات مختله لقوات محتله بأقتحام بيوت الناس بشكل همجي لا يوافق عرفا او قانونا او شريعه لتقتل وتعتقل وتنهب كما شاء لها ان تفعل بعد ان أطمأنت من عدم وجود ردة فعل قوية ورادعه من الحكومة العراقيه..

ففي ليلة السبت بتأريخ 27/4/2009 م قامت فرقة موت امريكيه بمحافظة واسط من مداهمة منزل المواطن النقيب العراقي خالد البديري وبدون أذن قضائي صادر من جهة حكومية او حتى من قوات الاحتلال كما اتفقت عليه قوات الاحتلال والحكومه العراقيه في الاتفاقيه الامنيه قبل بضعة شهور، وقامت تلك الفرقة بقتل خالد البديري وزوجة اخيه السيده ازهار البديري واعتقلت خمسة من افراد العائله بشكل عشوائي تخلله الضرب والركل والشتم والسب، وفي الوقت الذي كانت الضحيتين تحتضران على الارض كان القتله يمضغون اللبان في افواههم القذره ويسخرون من صراخ الاطفال والنسوة، ويجوبون البيت لاكثر من ساعه يتفحصون كل شيء.
وكالعاده سمعنا باستنكار السيد رئيس الوزراء وبوجوب التحقيق في القضيه ولو من بعيد، وأن يتم أعتقال القوات الامنيه العراقيه في المنطقه لعدم قيامها بمنع القوات الامريكيه بمداهمة منزل الضحيه واعتقال البقيه..!!
بالله عليكم.. هل هذا كلام منطقي..!!
يعني تتركون القتله!! وتلقون القبض على الابرياء ممن لا حق لهم حتى من الاقتراب من المكان الذي تريد قوات الاحتلال تنفيذ المهمه فيه وان كانت مشبوهه وانت نفسك تعرف ان  القوات (الصديقه) وقبل اقل من اسبوعين فقط قامت بقتل اثنين من افراد شرطة الصحوة في الاسكندريه على الشارع العام وفي وضح النهار، ثم أعتذرت وانتهى الامر بالنسبة اليهم واليكم، وهي نفس القصه التي تكررت مع ثلاثة من افراد شرطة حماية المنشأت في وزارة التجاره في بغداد قبل شهور قليله ورغم الظروف التي أكدت نية القتل لديهم الا انهم اعتذروا كالعاده وغفرتم لهم بأعتبارهم أصدقاءكم على طول الخط.. وهي نفس ظروف قضية القتله في ساحة النسور الشهيره التي راح ضحيتها اكثر من ثلاثين نفس بريئه.. ناهيك عن الاف الجرائم المشابهه التي لم نرى منكم غير الاستنكار وغفران ذنوب القتله أكراما لتحريركم  من الطاغوت الاكبر.
يعني بدلا من القاء القبض على الجناة وتقديمهم للقضاء العراقي، أمرتم بالقاء القبض على القوات الامنيه العراقيه في المنطقه..!!
على رأي الاخوه المصريين:
(مقدرش على الحمار.. قدر على البردعه)..!!..
ما هكذا تورد الابل ياسيدي المالكي.. وانت العالم بما جرى وصار.. نحتاج الى ردع حقيقي لانتهاكات القوات االمحتله لبيوت الناس، فبعد قتل جندي من جنودهم يتعمدون قتل عشرات من الابرياء كرد انتقامي، ولسان حالهم يقول: واحدنا يسواي مئة منكم.
لا أعرف الى متى تستمر حلقات القتل المتسلسله ودون ذنب او جريره، وبأي حق ينتهكون اعراض الناس ويتهجمون على بيوتهم؟!
فيما تقف القوات العراقيه مكتوفة الايدي، لا حول لها ولا قوه..
أين هي بنود الاتفاقيه الامنيه التي تحرم مداهمة بيوت الناس بدون مذكرة قضائيه..؟!
أين هي سيطرة قوات الامن العراقيه على محافظات العراق التي لا نرى لها أثرأ الا على شاشات الفضائيات حين يتقدم قائد شرطة احدى المحافظات ليتسلم ورقه معقودة بشريط وردي من قائد امريكي ثم يتصافحان ويمتدح احدهما الاخر، وينتهي الامر، فيما تبقى القوات المحتله تجوب شوارع المحافظه بالطول والعرض وتراها تقتحم بيوت الناس هنا وهناك من دون حاجة او لزوم بل لارهاق الناس واذلالهم وقهرهم..!!
أين حضرة وزير الداخليه الذي يختفي في كل مره تقتل فيه قوات المحتل مواطنا بلا ذنب؟!
أين السيد رئيس الجمهوريه الذي لا يكلف نفسه بالرد على تلك العمليات الانتقاميه بحق الابرياء ولو عبر كلمات لا تكلفه شيئا؟؟؟!
أين رئيس البرلمان الجديد وأين اعضاء البرلمان الذين لا نراهم يتفقون الا على منح انفسهم سيارات مصفحه ورواتب خياليه في جلسة واحده كاملة النصاب؟!.. بينما يموت الشعب جوعا وقهرا..؟!
أين منظمات المجتمع المدني الغارقه في اللغف والنهب وبناء القصور على جثث الايتام والارامل، التي تطالب بحقوقهم وحين تحصل على تلك الحقوق تضعها في جيوبها، فلا ينتفع منها يتيم ولا أرمله ولا عاجز!!
أين هو الاعلام العراقي المغيب دائما والمسيس دائما والنائم دائما..!!
أين هي نقابة الصحفيين  والمؤسسات الثقافيه للمطالبه بردع المحتل عن الابرياء وكف اذاهم عن الناس؟!
فوالله لولا المظاهرات الجماهيريه في واسط والمحافظات الاخرى ما اطلقت قوات الاحتلال سراح افراد عائلة البديري الخمسه، وما كان السيد المالكي ليكلف نفسه حتى بمعاتبة المحتل على جريمته او يطالبه باطلاق سراح البقيه أكراما لاوباما الجديد، وتراه في كل محفل يذكر العلاقه الطيبه بين قوات المحتل وبين الشعب العراقي  وكأن من يقتل كل يوم على ايديهم القذره مجرد كلاب سائبه بلا قيمه!!
أقول للسيد المالكي عليك حماية شعبك من براثن المحتل.. أوقفهم عند حدهم هذه المره.. أمنعهم من قتلنا وأذلالنا وأقطع ايديهم.. لا تخشى من بطشهم بل أخشى غضب شعبك وقيامته القريبه..

التعليق