عاجل:
مقالات 2011-08-12 03:00 546 0

الجزيرة تعترف:كتائب خالد بن الوليد القاعدية تقود إحتجاجات سوريا!!

إنه فعلاً تخيّل مُرعب أن تتخيل أن لديك فقط مصدرين للمعلومات فقط لا غيرها جريدة الشرق الأوسط(وهي ممثلة لصحف صفراء

إنه فعلاً تخيّل مُرعب أن تتخيل أن لديك فقط مصدرين للمعلومات فقط لا غيرها جريدة الشرق الأوسط(وهي ممثلة لصحف صفراء أخرى مثل السياسة والوطن الكويتيتين والحياة والزمان) وقناة الجزيرة( وهي ممثلة لقنوات العربية وكل القنوات الخليجية) وسأحصر الأمر لأساعد المتخيل المسكين بقضية ما يحدث في سوريا:
(1) إعلام غبي جداً فالجزيرة مرة تُظهر وجه الضحية ومرة تضلل عليه !!
(2) إن كل الأشرطة تسمع فيها صوت يقول سوريا تأريخ كذا في منطقة كذا!!
(3) ضابط سوري يُعلن أنه ترك الجيش السوري(اليوم الخميس 11.8.2011م) وإنضم الى كتائب خالد بن الوليد!!.هل هي تظاهرات أناس أبرياء ولديهم مطالب أم كتائب فلان وفلتان!! لماذا لم نسمع عن كتائب فلان في اليمن أو مصر!!
(4) صورة لرجل مقتول قالت عنه أنه معروف شبيه برجال القاعدة.
أما عن الشرق الأوسط فدائماً ومنذ شهور صورة لقتلى في سوريا واليوم 11.8.2011صورة لمئذنة وهي تُضرب بالمدافع!! صدفة كانت الكاميرا هناك !!ومن ضربها!! هل أفلس الوهابيون فعمدوا الى ضرب المسجد ألم يفعلوها في البحرين فهدموا المساجد!!.
(5) مقالات زبالة سخيفة المضمون ومدفوعة الثمن السحت.وبطلها أقلام ديناصورات محنطة كريهة الشكل وعفنة تتدخل في شؤون العراق وسوريا ولبنان ولا تقول كلمة سوى المدح المج للأمراء والذم لكل ما هو شريف ومقاوم وشيعي!!وتحريض كل من يخالف السعودية وبالصدفة البرئية يعادي إسرائيل وأمريكا.
وستنتهي بك حالة الخيال الى إستنتاج:أن دول الخليج خالية من البشر لأنهم على غير عادة الشعوب يحبون ملوكهم ويحبون الأمريكان وإسرائيل ويكرهون الشيعة في إيران والعراق والبحرين ولبنان وزنجبار واليابان!!.أو أنهم غادروا بلادهم فلا حس لهم ولا حسيس!!
وسيعجب المتخيل لماذا تتحمس السعودية لقضية سوريا ولا تتحمس لقضية شعب ثائر في اليمن ناهيك عن البحرين!!.
وغير ذلك كثير من ترهات عن إيران لا تسعه المقالات!! والنتيجة سوف تخرج بإستنتاج واحد لا ثاني له: أنهم يكذبون..وحبل الكذب قصير وهم حتى وهم يصدقون فهم يكذبون!!..إنها قنوات للكذب والتحريض والعمالة وإنجاز مخططات الإستعمار القديم الجديد..بإختصار ..هم صوت عدو الشعوب بلا منازع!!.

التعليق

آخر الاخبار