عاجل:
مقالات 2011-04-27 03:00 1072 0

ال سعود اسيادك هم الأسوأ ياطارق غير الحميد

قبل الرد على هذه العقرب الوهابية دوائها معروف اود ان اتسائل مع الحكومة العراقية التي فتحت ابواب العراق للاعلام الوهابي

قبل الرد على هذه العقرب الوهابية دوائها معروف اود ان اتسائل مع الحكومة العراقية التي فتحت ابواب العراق للاعلام الوهابي الاستخباري القذر خصوصا فضائية العربية والان عادت الخنزيرة وصحف الشرخ الاوسخ التي يكتب فيها هذه التهم الوقحة وهذا التحريض الذي تطلعون عليه في مقال كتبه في الشرخ الاوسخ والحياة وغيرها من قنوات العهر التابع لمخابرات الطغاة الجرب خصوصا اعلام الخليج الدكتاتوري ..

وسؤالي هل يعقل ان يترك هؤلاء يسرحون ويمرحون ويكتبون التحريض ويسجلون كل شاردة وواردة في العراق منها مايمس امننا القومي تحت اسم الاعلام والحرية والديمقراطية هم لايؤمنون بها والدليل لاوجود لاعلام عراقي او معارض لهم يكتب من عقر دارهم تقاريره وبذات الاسلوب كما يفعلون او حتى اخف منه وحكومتنا والمسؤولين في ضبط الاعلام عن الامر ساكتون ولايردون على الاقل بطرد هؤلاء الاوباش من ارضنا ؟؟ ..

حقا انه شعور بالقرف والتقزز من الذي نطلع عليه مما يؤسس الى الرد الغير منضبط عليهم وعلى مرتزقتهم داخل العراق وهو مالانتمنى ان نصل اليه ويكفي الحكومة قراءة هذا التحريض كتبه رئيس تحرير الشرخ الاوسخ الوهابية لطرد جميع عملائهم في العراق وغلق مكاتبهم الاستخبارية التي تستخدم الاعلام كغطاء لدس سمومها المميتة في الجسد العراقي المنهك من جرائم البعث المدعوم سابقا والان من قبل الانظمة الممولة لهذا الاعلام وهؤلاء المرتزقة الصفر الوجوه ..
يقول العقرب طارق غير الحميد في اخر قيئه وحقده في الشرخ الاوسخ تحت عنوان اضغط هنا


http://www.aawsat.com/leader.asp?section=3&article=618982&issueno=11837

" أسوأ من عراق صدام حسين " (( أثبت النظام العراقي الحالي أنه أسوأ من عراق صدام حسين، وأخطر؛ حيث كان هناك إجماع على أن نظام صدام ديكتاتوري، أما الإشكالية اليوم فهي أنه يتم تصوير النظام الحالي على أنه ديمقراطي، بينما هو نظام يقوم على الطائفية المقيتة،وتصديرها.فأحداث سورية، وقبلها البحرين، أثبتت أن النظام العراقي الحالي غير معني بالديمقراطية بقدر ما أنه معني بالطائفية، وإقامة حكم الشيعة، وهذا توصيف لواقع وليس ترسيخا لبعد طائفي، فللأسف يضطر المرء لقول مثل هذا الأمر لأن كثيرا من العقلاء يرفضون أن يقوموا بدورهم، خصوصا في الظروف المضطربة.))..
تصوروا هذا المسخ العبد لجاهل ال سعود وطاغيتها يتكلم عن الديمقراطية وينتقدها في العراق وكانها سنة من سنن اسياده ال سعود الفجرة واتى العراق لهدم ديمقراطية الوهابية التكفيرية .. فالى أي مدى وصل سقوط هؤلاء ..؟؟

طارق ابواب الشياطين يقول ان هناك من يريد اقامة حكم الشيعة في العراق وكاني به وقد فعلها وكشف عن عورته كما فعل ذلك ابن العاص جده من قبل ولكنه هذه المرة كشف عن قيح وجرب لايحتاج منا الكثير من الرد والتحليل فالكلام يخبر عن ماورائه وما سياتي في الايام القادمة وهو يريد ان يقول نحن غالبية في نجد والحجاز ولايحق للاقلية ان تحكمنا بينما في العراق والبحرين على الاقلية ان تحكم البلدين وبهذا المنطق الاعوج الاعور يريد ان يمرر نظريته السخيفة اعلاه ..
هذا المسخ يقول ويضيف (( فمثلما تصدى عقلاء السنة لمتطرفيهم، من جماعات وأفراد ودول، فعلى الشيعة فعل ذلك أيضا، وما أكثر متطرفيهم اليوم، أفرادا وجماعات ودولا أيضا.)) ولا ادري اين تصدى ال سعود كمثال لارهاب مايسمون بعلماء التحريض على تكفير ملايين المسلمين واباحة دمائهم ومقدساتهم لما يزل كلهم الا من نفق الى جهنم كابن جبرين اللعين تحت رعاية ودلال خسيس ال سعود العاهر الملكي عبد الوهابية الذليل لا بل كانت هناك كتائب من الحرس الوطني الوهابي تقدم الى العراق بحجة الجهاد يقودها الارهابي القذر مستشار الملك نواف العبيد ومقرن وبندر لتستبيح الحرمات الانسانية والمقدسات في العراق ... يحتج هذا العقرب على موقف يخص الساسة في العراق ويقصد بذلك سماحة الشيخ جلال الدين الصغير والاستاذ خالد الاسدي نشرت الشرخ الاوسخ تصريحيهما في ذات العدد اضغط هنا :


http://www.aawsat.com/details.asp?section=4&article=618951&issueno=1183

فيقول (( فكيف يمكن القبول، مثلا، ببعض التصريحات الصادرة من منتمين لأحزاب سياسية حاكمة بالعراق حول ما يتم في سورية؟ فبدلا من أن يصرح هؤلاء بقلقهم تجاه ما يحدث للمواطنين العزل، وبدلا من أن يحرصوا على أن تكون سورية ديمقراطية - ما داموا يدعون ذلك - نجد أنهم يعبرون عن مخاوف من أن يصل سلفيون» للحكم بسورية، وبالطبع يقصدون السنة، ويرى هؤلاء العراقيون أن وصول سنة للحكم بسورية خطر عليهم، بل ويقولون إنه لا أساس لمطالب الشارع السوري، وإن ما يحدث هناك له أبعاد خارجية، بل ويدافعون عن بعث سورية، فهل يعقل هذا الكلام؟ خصوصا أن النظام العراقي كان يتحدث عن أن الشعوب العربية، في مصر وتونس وليبيا، ثارت ضد الأنظمة الطاغية، بينما اليوم يقولون ما يقولون عن أحداث سورية! فأمر غريب أنه بعد حل «البعث»، واجتثاثه، في العراق، وتسريح الجيش؛ لأن جزءا كبيرا منه سنة، يقوم العراقيون الجدد اليوم بالدفاع عن حزب البعث السوري! بل وإذا كان هذا منطق العراق الجديد، فكيف سيتعامل النظام العراقي مع مكون أساسي من مكونات الشعب العراقي، وهم السنة، ناهيك عن المسيحيين؟ فهل هذا هو العراق الديمقراطي؟ وهل هذه هي الديمقراطية التي تدعمها أميركا في المنطقة؟)) ولا ادري هل يحتاج ما افرزه هذا العقرب من سموم في هذا المقطع الى تعليق ..؟؟ لا اعتقد فالامر بات واضحا للغاية ولايخجل هذا المسخ من ان يخلط الاوراق ويدخل مافي خلفيته في فمه ليطلقها على عواهنها امام الدنيا معترفا انه منهار وفي خزي يخلط بين سنة العراق ومايجري في سوريا عادا أي موقف او تغير في الاجواء والطقس انما هو تآمر شيعي على سنته وهنا اعتذر لانفسنا السنة انا لا اعترف بسنة هؤلاء بل هؤلاء هم خوارج العصر ومن اخبرنا القران عنهم انهم الاشد كفرا ونفاقا الاعراب لا ابقانا الله ان لم نتقرب اليه بلعنهم وحربهم والرد على ضلالتهم في كل وقت وحين ...

يطالب هذا المسخ من الساسة العراقيين دعم الشارع السوري والتظاهرات واساله ماذا فعلتم حينما ناصر الشعب العراقي وساسته تظاهرات البحرين وبالطبع جميعنا مع تلك الثورات في أي بلاد فيها ظلم على ان لايتحول الحكم من طاغية الى عملاء جدد لال سعود وعواهر الطغاة الاخرين كبرميل قطر وامثاله .. ارجع ايها العقرب الى ذات مقالك فانت ذاتك تتهم من ينصر البحرين وشعبها الثائر انما ينفذ اجندة خارجية أي بمعنى ان من قال لاتنه عن خلق وتاتي بمثله عار عليك اذا فعلت عظيم صدق والاصدق منه ان هذا البيت ينطبق عليك ياعار الاعلام المرتزق ..

يقول ايضا (( ما يثير القلق، بل ويدعو إلى الاشمئزاز، هو عندما تُسمع أصوات من العراق تقول إنه في حال وصل السنة، أو الإسلاميون، بحسب ما يقول بعض المحسوبين على النظام العراقي، إلى الحكم في سورية، فإن وصول هؤلاء للحكم يعني أنهم تلقوا دعما من السعودية.. ومن هنا يتضح أن العراقيين الجدد يقومون بنفس دور إيران في محاولة استهداف السعودية، وهو الأمر نفسه الذي يقوم به حزب الله، فكلهم يستخدمون الأسلوب الإيراني في التحريض على السعودية، والحقيقة أن ما يحدث في سورية ما هو إلا مطالب شعبية حقيقية، ولا توجد أيدٍ خارجية خلفها، بينما كانت الأيدي الخارجية واضحة، وفاضحة، في البحرين، سواء من إيران، أو باقي عملائها في العراق ولبنان، الذين كانوا يوفرون الغطاء الإعلامي والسياسي لما يحدث في البحرين. لذا، فإن ما نراه من بغداد اليوم يؤكد لنا أننا نتعامل مع عراق أسوأ بكثير من عراق صدام حسين.)) .....

وشتان بين ان نتهمك والادلة والتكفير سود وجه التاريخ ووجوهكم وهي ادلة يقرأها الاعمى ويسمعها الاصم وينطقها حتى الابكم بينما انتم تتهموننا لانكم جيف معبئة بالحقد الطائفي لكل من سار درب رسول الله الحقيقي ذلك الدرب الذي اورثه الى عترته واله الطيبين الطاهرين نحن مجرمون بنظركم لاننا نقتدي بهم ونعشقهم ولانهم يقولون لا لكل ظالم ولكل طاغ ولكل باغ انتم من سلالتهم الدموية التي اول واهم انتاجها اكل اكباد المؤمنين الصالحين وليس اخرها صدام او حسني او ال سعود مرورا بيزيد والحجاج وهارون وكل سفاح اموي او عباسي لم يترك جهدا في قطع رؤوس الاحرار الا وفعله وهنا في هذا المقال الواضح المعالم تبرز ضحالة هؤلاء وبصورة تشعرني بالفخر ان الوجع عليهم شديد ولكن مايؤلمني اننا واعني باننا قادة العراق المؤتمنين على المحافظة على حقوقنا والذين اراهم في واد لاقرؤون مابين سطور هذه الكلمات وان لم يفهموها جيدا انا افسرها لهم فهي تقول :

اولا : يجب التهيؤ والتحرك عبر الضرب الاستباقي من قبل ال سعود والمنظومة الدكتاتورية التي تنقاد اليها والهروب الى الامام قبل وصول الثورة الى عقر دارنا " دار ال سعود " عبر اشغال العراق والمنطقة بحروب واضطرابات خصوصا في العراق وسوريا ولبنان كحلقة اضعف وان امكن مع ايران فالخير كل الخير في ذلك وعبر دعم التظاهرات ضد هذه الدول والشيعة خصوصا وبكل الامكانات المتاحة ومهما كلف الامر ..

ثانيا : تصعيد الموقف مع العراق قبيل اقتراب الانسحاب الامريكي الكامل من العراق وتحقيق وعد مستشار طاغية ال سعود نواف العبيد اعترف من قبل قائلا في مقاله الشهير " ان خرج الامريكان من العراق سندخل لنصرة الاقلية السنية فيه ولن نقف مكتوفي الايدي " وها هم يعدون العدة لفعل ذلك وبالطبع هم لايهمهم سنة العراق الشرفاء بقدر همهم ان لا يحكم العراق الشيعة الغالبية المقلقة لهم ..

ثالثا : اقرا في اعترافات هذا الدعي ابن الدعي لا ام له ان المرحلة القادمة ستكون دامية في العراق ان لم يتحرك ضمير النائمين من قادتنا ليعقدوا العزم على توحيد الصف وبحث الموقف وسبل الرد عليه كما يجب وحتى لو تطلب الامر عقد تحالف اقليمي عراقي ايراني سوري لبناني مقابل تقديم خطاب مختلف وهادئ من قبل ايران وسوريا باتجاه الولايات المتحدة الامريكية كنا نبهنا اليه من قبل ومنذ وقت طويل ولكنه بقي رهن المراوحة المستنزفة لقوانا فيما استثمره اعدائنا عبر صفقات مليارية رميت في جيوب الغرب مقابل قمع حقوق الغالبية في العراق والبحرين الان وحتى ان الموقف الشيعي الداعم لحماس اصبح فاقدا لاي طعم بعد اعلان حماس موقفها من طاغية العراق بل ان موقفها الان من ظليمة البحرين موقف الصامت فيما خرج شيعة البحرين ونجد والحجاز لنصرتهم ابان قمعهم بينما افتى عوران الوهابية سنة طارق الغير حميد بحرمة التظاهر نصرة لغزة وهي في ذات الوقت تستميت من اجل ابقاء الهدنة مع اسرائيل الى اجل غير مسمى بينما تستنزف قوى الشيعة على حساب من يؤمن ان سيدنا يزيد قتل سيدنا الحسين ويردد رحم الله ابا الشهيدين ابا الليثين القردين ابا عدي وقصي اضحية العيد الاكبر ..

آخر مواقف حماس بالامس القريب جدا انكر خالد مشعل زعيم حماس انه انتقد موقف القرضاوي تجاه سوريا والبحرين وقال انا لم اقل ذلك لان القارض الضال من ذات مدرسته وهو ماسرب عنه في الاعلام انه موقف غير راض عن تصريحات القرضاوي الاخيرة ولا ادري الى متى تبقى حقوقنا رهن امة ترفضنا وتكفرنا واقسم ان شارون بات ملائكة امام شرورهم وحقدهم واجرامهم ..

رابعا : اقرا بين سطور هذا المرتزق مرحلة دامية قادمة سواء في العراق او في لبنان اضافة الى سوريا التي تحركت السلفية الارهابية الان فيها وهناك اخبار مؤكدة بانهم يخططون لنسف مرقد سيدتنا ومولاتنا زينب وبقية الاضرحة المقدسة لتاجيج الفتنة في تلك الساحة وصولا الى اسقاط الحكم ومجئ حكم السفيانيين اليزيديين .

علينا الانتباه الى خطورة المرحلة تحتاج منا شد العزم والرد المناسب عبر توحيد الصف ورص القوة وتعزيزها بالمزيد وبحث التطورات مع الدول المجاورة والرد بقوة وبضربات قاصمة توجع هذا الحقد المتغلغل في نفوس هؤلاء, اقذر ما انجبت ارحام البغايا .

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد .

التعليق

آخر الاخبار