عاجل:
مقالات 2010-09-08 03:00 793 0

اغبطك على هذه الشهادة يارياض السراي

الله ما اكرمك عند الله يارياض ان اختارك شهيدا .. الله ما اكرمك يارياض ان اختارك الله شهيداً معززاً مكرماً في يوم من ايامه

الله ما اكرمك عند الله يارياض ان اختارك شهيدا ..
الله ما اكرمك يارياض ان اختارك الله شهيداً معززاً مكرماً في يوم من ايامه الكريمة , في يوم من ايامه الفضيلة في يوم من شهر الطاعات والايمان ..
الله ما اكرمك عند الله يارياض ان مضيت شهيدا واي شهيد .. شهيد على يد اقذر خلق الله .. وشهيدا على يد الارجاس الانجاس الغدرة الفجرة لايتقنون سوى لغة الطعن في الظهر ولايواجهون الابطال وجها لوجه ..
الله ما اكرمك يارياض انك مضيت شهيدا على يد ابناء اللقطاء لا اب او ام لهم لننسبهم اليهم ..
الله يا رياض الشهادة والعز لكم اغبطك ايها النبيل الرائع على هذا الرحيل المشرف , ولكم اغبطك على هذه الشهادة الغالية يعلم الله انني والكثير ممن سارو دربك نتمناها ونعشقها كما يتمنى الانجاس التشبث بالحياة ..
لا اعزيكم يا اهلنا ياعائلة الحبيب رياض السراي فوالله لان ما انتم عليه يغبطكم عليه كل حر غيور مؤمن يعشق لقاء الله ورسوله وال بيته الطيبين الطاهرين ..
لا اعزيكم يا ام الشهيد وابيه وعائلته بل ماناله رياض يغبطكم عليه كل ابي يقول كلا للظالمين كلا لخفافيش الظلام كلا لمن اسس اساس الرذيلة والجريمة في عراقنا المكلوم ..
لا اعزيكم يا اهلي ياعائلة الغالي الراحل لانها شهادة عز يغبطكم عليها كل ابن وام واخ واخت يتشرف ان يكرمه الله بمثل ما نلتم من عز وشرف ..
لا اعزيكم يا احبة رياض وزملائه ومن احترق قلبه لفراق هذا الشهيد النبيل نعلم ان فراقه مؤلم ولكن اختياره من قبل الله بهذه الصورة وعلى يد هؤلاء الغدرة الفجرة وفي يوم من ايام الله يحتم عليَّ ان اهنيكم ونفسي بهذا العز واسال الله ان يلحقني به وان يكرمني ويشرفني ويرزقني بما جاد به عليه انه سميع مجيب ..
رحم الله اخينا وزميلنا النبيل الحي عند الله يرزق الشهيد الغالي الاعلامي رياض السراي وانا لله وانا اليه راجعون ..

التعليق