عاجل:
مقالات 2009-08-25 03:00 867 0

استشهاد سماحة الشيخ خالد الملا على ايدي البعثيين والقاعدة

الشهادة عز وفخر وامنية لا اعتقد ان من هو بمثل هذه الشخصية المجاهدة الرائعة سماحة الشيخ خالد الملا لايتمناها بل هو

الشهادة عز وفخر وامنية لا اعتقد ان من هو بمثل هذه الشخصية المجاهدة الرائعة سماحة الشيخ خالد الملا لايتمناها بل هو الساعي اليها بقدمه وروحه وجوانحه وقولة الحق اتخذها نبراسا ينير له درب الحرية والاباء ومنه ومن دوي صرخته المجاهدة نتعلم كيف تكون الرجولة وكيف يكون الموقف وكيف تكون العزة في وقت عزت فيه المواقف والرجال ..

لو كان البعث دينا ونبيا لكفرت به ...
لو كانت القاعدة دينا او نبيا لكفرت بها ...

بهذه الصرخات الحقة المدوية وضع سماحة الشيخ خالد الملا روحه ومهجته وقلبه وجسده عرضة للشهادة في أي وقت ..
وبهذه الصرخة الرسالية التي ستبقى موقعه باسمه وشرفه وتاريخه خالدة كخلود الافذاذ من قبل وقد قع سماحته على صك اغتياله ونيل كرامة الشهادة وعلى يد اقذر الخلق على وجه البسيطة .. نعم بعد ان اطلق هذه الصرخة المدوية زلزلت الارض تحت اقدام المارقين وبعثت فينا روحا جديدة قوامها الامل بحياة العراق وشعبه رغم انوف الغادرين الحاقدين البعثيين والتكفيريين من امة الجرب وانا هنا اعلن عن استشهاد هذا الهمام البطل الاسد الجسور سماحة الشيخ خالد الملا في أي وقت قادم .. نعم الشهادة عز وامنية يتمناها امثاله وهو من يسعى اليها سعيا حثيثا ولكن الاحرار من المسلمين و العراق وشعب العراق بحاجة ماسة وحقيقية اليه في هذا الوقت من تاريخ العراق الدامي .. اعلم انه يعشقها ويتمناها ولكن الوطن وشعبنا يحتاج اليوم الى رجاله في هذه المرحلة العصيبة وهذا الرجل هو دلالة لحمة العراقيين الحقيقية كما هي مرجعيتنا الحكيمة ..
لن اطيل كثيرا في وصف الواضحات وشيخنا الغالي كالشمس الواضحة في رابعة النهار الجميل واعلنها هنا واحمل الحكومة العراقية وقيادات الائتلاف العراقي الوطني والمرجعية الكريمة وكل ذوي النفوذ في العراق من اخيار شعبنا وقياداته والمسؤولين ان هذا الرجل اصبح اليوم عرضة للابادة والتصفية والغدر وعلينا جميعا حمايته وصونه بحدقات العيون وبالحماية المناسبة ومده بالرجال يختارهم هو من ثقاته وتوفر له الدولة المزيد من وسائل القوة والحراسة والسلاح المناسب ..

اتوجه بندائي من هنا الى السيد رئيس الوزراء والى قيادات المجلس الاعلى والى الاخوة في التيار الصدري وتيار الاصلاح والمؤتمر الوطني وكل القوى الاخرى التحرك لحماية هذا البطل العزيز من غدر مؤكد وواقع ولهذه الاسباب :
اليوم نقل موقع ايلاف الممول من قبل ال سعود خبرا مفاده ان قناة البعث الشرقية اعلنت عن خيانة هذا البطل عبر نشرها اليوم خبرا نسبته الى " الشيخ عبد اللطيف هميم " قالت فيه :
http://www.elaph.com/Web/Politics/2009/8/475386.htm
ايلاف .. عبد الجبار العتابي من بغداد: طرد الشيخ خالد الملا رئيس جماعة علماء ومثقفي العراق / فرع الجنوب من الجماعة. واشارت قناة الشرقية في خبر عاجل الى ان الشيخ عبد اللطيف هميم رئيس جماعة العلماء في العراق اعلن ذلك بتهمة الخيانة. ..

سقط المتاع يعلنون عن خيانة هذا الهمام الجسور لانه انتمى العراق الى صفوف ايتام الشهداء والارامل والى الائتلاف العراقي الوطني الجديد ولانه اعلن ان البعث والقاعدة رذيلة وجريمة ولانه نطق بقولة الحق المدوية ان البعث والقاعدة سقوط لايشرف الاحرار والاخيار والاطهار الانتساب لهما والانتماء لمنضومتيهما الاجرامية .. اذن لقد اعلن البغاة الحكم باعدام هذا الشيخ الاسد غدراً واغتيالا ولنا في مواقف الرجال الرجال قبله الشيخ الشهيد عبد الستار ابو ريشة واسامة الجدعان والشيخ عدنان التميمي والشيخ فصال الكعود والمئات من الاحرار الابرار من انفسنا واعزتنا السنة خيرة ابطال العراق عبرة ودرس وخسارة كبيرة وفرحة لاعداء وطننا الحبيب ولايمكن القبول بعد اليوم بترك امثال هؤلاء الاعزة عرضة لاجرام الغدرة الفجرة ..

اذكركم حينما وقفت الشهيدة الخالدة اطوار بهجت بموقفها المدافع عن الحق والمرجعية والتي رفضت استهتار بوق الاجرام والاعلام المعادي قناة الجزيرة حينما اعتدي من قبلها ومن قبل احد ازلام البعث البائد على مرجع ملايين المسلمين سماحة الامام السيد علي السيستاني رعاه الله وقالت كلمتها الشهيرة انها بريئة من هؤلاء وانها تعلن استقالتها من هذه الوسيلة الارهابية قلت وقتها وكتبت عاجلا ان موقفها يستحق منا وقفة شرف ومن الحكومة وقفة حماية لها وطالبت ان تحمي الحكومة هذه الشهيدة فالغدر بها لامحالة واقع وقد وقع الامر ونالت الشهادة على يد اقذر الخلق وادناهم وارذلهم وفرح اعداء العراق بذلك وخسرنا هذه الامرأة التي نالت ما نالته من بطولة وشجاعة الموقف ومن كرامة الشهادة بعد ذلك ..

اليوم نقولها ان سماحة الشيخ خالد الملا هو ومن معه عرضة للتصفية الجسدية وقد اعلنت المواقع البعثية ومواقع القاعدة النفير والتحريض ضده ومنها موقع الاجرام حنين هذا الاسم الارهابي البغيض الذي يذكرنا بتربية واصول الطغيان السادي الصدامي اول رحم انجب هذا الطاغية الخسيس ويقولون عبر المواقع ومنذ اعلان الشيخ موقفه المشرف ان سماحته يستحق القتل والتصفية وبدات المواقع المشبوهة تحريضها عليه خصوصا بعد موقفه المدوي الاخير اثناء القائه كلمة الحق عند اعلان الائتلاف العراقي الوطني و قالها ونال من خلالها عز الدنيا والاخرة وبعد ان نقلت الخبر المحرض العاجل من قناة الشرقية قالت فيه كما نقل موقع حنين الارهابي ذلك .. الان من قناة الشرقية ( جماعة علماء العراق : الملا لا يمثلنا ولم ندخل الائتلاف الشيعي بعد ان قال انه لو كان البعث دينا لرفضه ) ..

ان مواقف سماحة الشيخ الجليل خالد الملا كثيرة ولاتعد ولاتحصى وهي مواقف جعلتني اقف امامها مليا استلهم منها معنى الوطنية والعراقية الحقة وكيف يكون التنافس بين الاحرار في العراق بشتى مشاربهم وعقائدهم تنافسا يفوق الوصف ولايستطيع المداد ايفائه حقه فهو السني يقول الشيعة انفسنا والشيعي مرجعنا وابانا وقائدنا يقول السنة انفسنا حتى ذابت النفوس الطاهرة بعضها ببعض في لحمة تبرهن للجميع ومنهم لاعداء العراق كم هم من الدنائة والرذالة انهم يكذبون على الله ورسوله والتاريخ ويقولون ان اهل العراق في احتراب طائفي مصورين الجهاد السني الشيعي المسيحي الصابئي الكوردي التركماني الشبكي ال ال ال العراقي ضد البعث واجرام التكفير والقاعدة الارهابية انه صراع بين السنة والشيعة خاب مسعاهم ومايكذبون ..

لي تواصل مع شيخنا الغالي وعبر وسائل خاصة واتابع وضعه واستفسر عن احواله يهمني ان يبقى هذا العلم العزيز حيا ليرفد الوطن بنبع خلقه وايمانه وشرفه ووطنيته فما احوجنا اليه في هذا الوقت العصيب من تاريخ العراق وانقل لكم هذه المعلومات الخاصة والخطيرة واضعها امام المسؤولين راجيا منهم التحرك السريع والجاد لحمايته .. علمت ان سماحته في خطر كبير وليعلم المسؤولين والجميع ان سماحته لايمتلك اليوم وفي هذه الاوضاع العصيبة والخطرة الحماية الخاصة المناسبة له وحينما استفسرت عن طبيعة وضعه الامني صدمت ايما صدمة وذهلت ايما ذهول حيث ان سماحة الشيخ خالد الملا كان لايوجد لديه أي حرس مخصص من قبل وزارة الداخلية ولكن بعد مطالبات كثيرة من الاخوة في مكتبه والمقربين والمحبين له و بعد استشهاد الشيخ عبدالله عدنان رحمه الله خصصت الداخليه له أربعة حراس بدون سلاح وبعد ذلك تم سحب اثنين من الحراس و بقي الآن اثنان فقط وبدون أي سلاح ايضا ..!!!!!
هل يعقل هذا ايتها الحكومة ويا قادة الائتلاف ..؟؟؟؟

ارجو ان تصل هذه المناشدة مني ومن ملايين العراقيين الذين يهمهم حياة هذا العملاق الابي وهي التحرك السريع لتغطية احتياجات وحماية هذا البطل الشريف الطاهر العراقي المسلم العزيز على قلوبنا وان ما بثته الشرقية لدسها الاخير الا دق واعلان لساعة الصفر لاستباحة دم هذا الرجل العظيم الطهور ونحمل الحكومة وقيادات الائتلاف والداخلية مسؤولية الحفاظ على حياته ونحذر قناة الرذيلة البعثية الشرقية وادارتها الارهابية من ان أي سوء او غدر يقدم عليه أي مجرم او مجموعة من اوباش البعث والاجرام ضد هذا الرجل تتحملون وعلى راسكم سمسار الخسة سعد البزاز مسؤوليته الكاملة ونطالب الحكومة بوضع حد لهذه القناة الارهابية الاجرامية ومطالبة الامارات وحكومة لندن بايقاف بثها التحريضي من داخل دولهم ضد شعبنا العزيز والادلة الدامغة على ادانة هذه القناة متوفرة ومتاحة للجميع .
حفظ الله شيخنا العزيز سماحة الابي الشيخ خالد الملا ونساله ان يرعاه بعينه التي لاتنام وليعلم انه دخل قلوب الاحرار ومن اوسع الابواب وتربع على عرش محبتهم وامتنانهم وكلنا ثقة بانه الذي لايخشى في الله لومة لائم وفقك الله ياغالينا لخدمة الاسلام والانسانية ووطننا الحبيب وشعبنا الصابر .

التعليق