حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبـار الـعــراق 


المفوضية: مايظهر من أرقام بخصوص مقاعد القوائم غير دقيق والخميس الإعلان النهائي

المصدر: الفرات نيوز

كشفت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، ان ما يظهر من ارقام بشأن عدد مقاعد الكيانات لا يتسم بالدقة ولا علاقة للمفوضية بما يظهر من ارقام بهذا الخصوص.

وقال عضو مجلس المفوضين حازم الرديني لوكالة {الفرات نيوز} ان "الأرقام المعلنة من قبل المفوضية لما حازته الكيانات ليست نهائية قابل للتغيير ولكن ليس بنسب كبيرة".
وأضاف ان "الأمر المستغرب الآخر هو تداول الأسماء الفائزة بأرقام غير دقيقة".
وأشار الريديني الى، ان "الأصوات المعلن عنها للقوائم لاتمثل نسبة مئة بالمئة، ولكن بعض الفضائيات حاولت التأثير والتشويش على النتائج بشكل مسبق من خلال إعلانها عن ارقام غير دقيقة".
وأوضح، ان "النتائج النهائية غير المصادق عليها ستعلن الخميس المقبل، خلال مؤتمر صحفي يعلن فيه عدد المقاعد و المرشحين الفائزين وعدد الأصوات التي حازوها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني