مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبـار الـعــراق 


طيران الجيش يؤمن أجواء الزيارة الشعبانية

المصدر: الفرات نيوز

باشرت قيادة عمليات الفرات الأوسط والوحدات المتجحفلة معها بتأمين الحماية للزوار القاصدين مدينة كربلاء المقدسة لإحياء مراسيم زيارة النصف من شعبان لسنة ١٤٣٩ هجري ذكرى ولادة الامام المهدي {ع}.

وذكر بيان لوزارة الدفاعلتقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان القوات الأمنية "تعمل ليل وعلى مدار الساعة من خلال بتفعيل عمل السيطرات الخارجية ونقاط التفتيش في المدينة والسيطرات المفاجئة والدوريات المتحركة والراجلة لغرض تأمين حركة الزائرين الوافدين باتجاه المراقد المقدسة في المدينة وبإشراف مباشر من قبل قائد عمليات الفرات الأوسط الفريق الركن قيس خلف المحمداوي، وقائد وضباط ومنتسبي قيادة شرطة كربلاء المقدسة وكافة ضباط ركن القيادة وآمري الوحدات والقواطع لإنجاح هذه الزيارة المباركة".
وأضاف ان "قيادة عمليات الفرات الأوسط قامت بالتعاون مع قيادة طيران الجيش بالعديد من الطلعات الاستطلاعية المسلحة وغير المسلحة لمنع تسلل المجاميع الإرهابية لغرض تأمين الحدود الإدارية للمحافظة والحدود الفاصلة بين قيادة عمليات الفرات الأوسط وقيادة عمليات الانبار من جهة وعمليات بغداد من جهة أخرى".
واوضح البيان ان "هذه الطلعات قد أعطت الدعم المعنوي واللوجستي لجميع المقاتلين المشتركين بالخطة من منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية وإبطال الحشد الشعبي ما ولد الفرحة والسرور لدى الزوار الوافدين".
ويتوافد ملايين الزائرين من داخل وخارج العراق الى مدينة كربلاء المقدسة، للاحتفال بذكرى ولادة الامام المهدي عليه السلام التي تصادف غد الاربعاء.انتهى
Resized Image
Resized Image
Resized Image
Resized Image
Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني