القانونيَّة النيابيَّة تُفصح عن القوانين المهيَّأة للتصويت    لجنة نيابية: تعديل قانون هيئة النزاهة سيتضمن صلاحيَّات استرداد الأموال وعقد الاتفاقيَّات    الخارجيّة: الحكومةُ تجدد إلتزامها بأمنِ وسلامةِ البعثات العاملةِ في العراق    النزاهة النيابية: الكهرباء والصناعة مرشحتان للتغيير الوزاري    خبيرة تغذية تكشف أطباق اللحم غير الضارة للصحة    عملة "البيتكوين" تهوي بعد إعلان من إيلون ماسك    أسعار الذهب تصعد بعد بلوغ التضخم مستويات قياسية في الولايات المتحدة    علماء يبتكرون أصغر نظام شريحة أحادي    رسميا.. نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من تركيا    صور غير اعتيادية لكوكب المشتري   

أخبـــار العــالــم 


دي ميستورا إلى موسكو وطهران قريبا

المصدر: RT

أعلن مكتب المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا ستيفان دي ميستورا، أن الأخير سيقوم بجولة دبلوماسية يجتمع خلالها مع أبرز الأطراف المؤثرة في مجريات الأزمة السورية.

وقال مكتب دي ميستورا اليوم الأربعاء: "يتواجد المبعوث الخاص في أنقرة اليوم لإجراء لقاءات مع كبار المسؤولين الأتراك. وبعد ذلك سيتوجه إلى موسكو وطهران للمشاورات مع المسؤولين الرفيعين هناك".

وأشار إلى أنه يتوقع أن يعقد دي ميستورا اجتماعات مع عدد من الوزراء الأوروبيين وممثلين رفيعين عن الولايات المتحدة وغيرهم من المسؤولين خلال مؤتمر مزمع في بروكسل يومي 24 و25 أبريل الحالي.

وأكد الكثير من قادة العالم في أعقاب العدوان الثلاثي على سوريا السبت الماضي، على ضرورة تحريك التسوية السياسية على مختلف مساراتها، مشيرين إلى أنه لا حل عسكريا للأزمة السورية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني