مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبـار الـعــراق 


امرأتان تسرقان منزلاً بالبياع في وضح النهار

المصدر: الفرات نيوز

قامت عصابة مؤلفة من امرأتين بسرقة احدى الدور السكنية في منطقة البياع جنوب غربي بغداد .وذكر مصدر مطلع لوكالة كل العراق [أين] اليوم ان " امرأتين دخلتا الى احدى الدور السكنية في منطقة حي الشهداء في منطقة البياع ببغداد بحجة انهما قادمتان من احد المحافظات ومتعبتان من الطريق وبحاجة الى الراحة ".
واضاف " وبعد دخول المرأتان الى الدار بعد موافقة صاحبة الدار استغلتا وجودها لوحدها ، حيث الزوج بالعمل والاولاد في المدرسة فقامتا بضربها ، وبعد ان اغمي عليها ، تم سرقة اكثر من سبعة ملايين دينار ومجموعة من المصوغات الذهبية وفرتا هاربتين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني