مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبـار الـعــراق 


السيد عمار الحكيم للسفير الروسي: العراق يسعى الى تحقيق انفتاح واسع في علاقاته الخارجية

المصدر: الفرات نيوز

اكد رئيس التحالف الوطني السيد عمار الحكيم على سعي العراق الى تحقيق انفتاح واسع في علاقاته الخارجية.

وأفاد بيان لمكتبه، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" السيد عمار الحكيم أشاد خلال استقباله في مكتبه، مساء اليوم الثلاثاء، السفير الروسي في بغداد ماكسيم ماكاسيموف بمستوى العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين".
ودعا السيد عمار الحيكم إلى" تعزيز العلاقات في مختلف المجالات، سيما في المجال الاقتصادي والاعمار والبناء، حيث يتجه العراق الى مرحلة جديدة من أهم أولوياتها بناء المؤسسات وتحقيق التنمية الاقتصادية وتشجيع الاستثمارات وتقديم الخدمات ومكافحة الفساد وتوفير فرص العمل".
كما اكد" السعي لتحقيق انفتاح واسع في علاقات العراق الخارجية"، مشيرا الى أن" الحكومة المقبلة ينبغي أن تتشكل وفق برنامج يرتكز على أولوية المواطن وتلبية احتياجاته"، مؤكدا ان" الانتخابات الحرة النزيهة هي المنطلق نحو تحقيق الاستقرار والبناء وترسيخ الديمقراطية في العراق".
Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني