كوريا الشمالية تتهم أميركا بإنشاء تحالف في آسيا على غرار حلف الأطلسي    اعتقال إرهابي وتحرير فتاة مختطفة واعتقال خاطفها شرقي بغداد    الكاظمي: الحكومة عازمة على التنفيذ السريع للاتفاقيات مع ايران وعوائق ستزول قريباً أمام زوارها    الإطاحة بمتهم راجع دائرة التقاعد بمستمسكات مزورة في بغداد    حصيلة أمنية لوكالة الداخلية لشؤون الشرطة خلال الـ24 ساعة الماضية    رابطة المصارف تحدد نسبة مستخدمي ادوات الدفع الالكتروني    سلّة الصقور تطمح للمشاركة بقوّة في دوري الموسم المقبل    نقابة الصيادلة توصي بوضع برنامج لمعالجة تشفير الوصفات الطبية    لجنة تقييم الأندية الرياضية تؤكد نجاح عملها في محافظتين    الحسني: الانسجام المتصاعد أهم ما ميّز لاعبي منتخب الناشئين   

أخبـــار العــالــم 


"أنصار الله" يطلقون صاروخا باليستيا على مطار الملك خالد بالرياض

المصدر: سبوتنيك

أطلقت جماعة "أنصار الله" صاروخاً باليستياً بعيد المدى على العاصمة السعودية الرياض وقال مصدر في الجيش اليمني الموالي لأنصار الله، لوكالة "سبوتنيك"، إن وحدة الصواريخ في الجماعة أطلقت اليوم الثلاثاء، صاروخاً باليستياً نوع بركان (H 2) على مطار الملك خالد الدولي في الرياض.

وكانت وكالة الأنباء اليمنية التابعة لأنصار الله، قالت إن القوة الصاروخية للجماعة أطلقت، فجر اليوم، صاروخاً باليستياً على مطار الملك خالد الدولي في الرياض.

وأوضح مصدر بالقوة الصاروخية، أن القوة استهدفت بصاروخ باليستي نوع بركان H2 مطار الملك خالد الدولي، مؤكداً أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة.

وكانت جماعة "أنصار الله" أعلنت، في الـ19 ديسمبر/ كانون الأول، إطلاق صاروخ باليستي استهدف قصر اليمامة في العاصمة السعودية الرياض.

وأكد المتحدث باسم التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي، في وقت سابق، أن جماعة "أنصار الله" أطلقوا 83 صاروخا باليستيا استهدفت السعودية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني