حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبـار الـعــراق 


البرلمان: 53 نائباً يحملون شهادة الاعدادية

المصدر: الفرات نيوز

كشف مجلس النواب عن اعداد حملة الشهادات من اعضائه ، مشيرا الى ان عدد النواب الذين يحملون شهادة الاعدادية 53 نائباً .وذكر بيان للدائرة الاعلامية لمجلس النواب تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم " مرة أخرى تقوم بعض وسائل الإعلام ، للأسف الشديد ، في تضليل الرأي العام من خلال بث الأكاذيب والأخبار المغلوطة والمفبركة بهدف النيل من مجلس النواب واعضاء المجلس ".
واضاف" فقد نشرت هذه الوسائل الاعلامية المأجورة والمدفوعة قائمة بأسماء اعضاء المجلس ممن ادعت بأنهم لا يحملون شهادة تتيح لهم المشاركة في الإنتخابات القادمة" .
واوضح البيان " ورغبة من الدائرة الاعلامية بتبيين الحقيقة للشعب العراقي وكشف زيف وبهتان هذه القنوات المغرضة ، فانها توضح ان عدد السادة النواب من حملة شهادة الدكتوراه يبلغ 40 نائبا ، فيما يبلغ عدد النواب ممن يحملون شهادة الماجستير 31 نائبا و173 نائبا يحملون شهادة البكلوريوس و19 نائبا يحملون شهادة الدبلوم و53 نائبا يحملون شهادة الاعدادية".
وختم البيان " متمنين على وسائل الاعلام توخي الدقة وانتهاج المهنية بدل الاساءة والتهريج".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني