التخطيط تعلن ارتفاع معدل التضخم خلال شهر نيسان بنسبة (0.1%)    الماليَّة النيابيَّة تعلن تحديدَ أعداد موظفي الإقليم وتكشف أسباب تأخُّر رواتبهم    البيان الصادر من مكتب الإمام السيستاني حول المواجهات الجارية في فلسطين المحتلّة    صالح يؤكد لعباس ضرورة العمل المشترك لإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني    قتل خمسة ارهابيين انتحاريين وتدمير نفق لداعش في نينوى    الإطاحة بأربعة إرهابيين في الأنبار    وزير الداخلية يوجّه بإلغاء جميع العقوبات الانضباطية عن المنتسبين    عمليات بغداد تؤكد أهمية التعامل الإنساني مع الحالات الطارئة بأيام الحظر    الخارجيّة: السياسة المتوازنة التي انتهجتها الحكومة أسهمت بتهدئة واستقرار المنطقة    الأعرجي يؤكد وقوف العراقيين مع الشعب الفلسطيني في الدفاع عن حقوقه المشروعة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الاولمبية الدولية توقف 11 رياضياً روسياً مدى الحياة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية أنها أوقفت 11 رياضياً روسياً مدى الحياة عقب إقرارهم بارتكاب مخالفات تتعلق بالمنشطات خلال دورة سوتشي الشتوية عام 2014.

وتم استبعاد جميع المتسابقين 11 من المنافسات التي شاركوا فيها.
وضمت قائمة المستبعدين ثنائي تزلج السرعة ايفان سكوبريف وارتيم كوزنتشوف إضافة للثنائي المنافس في مسابقة الزحافات الثلجية والمؤلف من تاتيانا ايفانوفا والبرت ديمشينكو.
كما جرى استبعاد الثلاثي المشارك في تزلج اختراق الضاحية والمؤلف من نيكيتا كريوكوف والكسندر بيسمرتنك وناتاليا ماتفيفا وثنائي الزلاجة الجماعية ليودميلا اودوبكينا ومكسيم بيلوجين.
كما تم استبعاد لاعبتي هوكي الجليد تاتيانا بورينا وآنا شتشوكين.
وذكرت لجنة الانضباط باللجنة الاولمبية الدولية يوم الجمعة ان جميع الرياضيين 11 تم تجريدهم من ميداليتهم وجرى إيقافهم من المشاركة في أي منافسات أولمبية مستقبلية.
وقبل القرار الذي صدر اليوم الجمعة، تعرض أكثر من 20 رياضيا روسيا للإيقاف من المشاركة في الأولمبياد مدى الحياة بسبب تعاطي المنشطات في أولمبياد سوتشي.
وتعمل اللجنة الأولمبية الدولية على إعادة فحص جميع العينات المأخوذة من الرياضيين الروس في دورة الألعاب الشتوية في سوتشي.
وقال ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين مطلع هذا الشهر إن روسيا ستدافع عن رياضييها ضد مزاعم المنشطات وستعمل على الاحتفاظ بعلاقاتها مع اللجنة الأولمبية الدولية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني