القانونيَّة النيابيَّة تُفصح عن القوانين المهيَّأة للتصويت    لجنة نيابية: تعديل قانون هيئة النزاهة سيتضمن صلاحيَّات استرداد الأموال وعقد الاتفاقيَّات    الخارجيّة: الحكومةُ تجدد إلتزامها بأمنِ وسلامةِ البعثات العاملةِ في العراق    النزاهة النيابية: الكهرباء والصناعة مرشحتان للتغيير الوزاري    خبيرة تغذية تكشف أطباق اللحم غير الضارة للصحة    عملة "البيتكوين" تهوي بعد إعلان من إيلون ماسك    أسعار الذهب تصعد بعد بلوغ التضخم مستويات قياسية في الولايات المتحدة    علماء يبتكرون أصغر نظام شريحة أحادي    رسميا.. نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من تركيا    صور غير اعتيادية لكوكب المشتري   

اخـبــار ريـاضـيـة 


رئيس الفيفا يعد بحضور مباراة العراق والسعودية في البصرة

المصدر: الفرات نيوز

وعد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم {فيفا}، جياني انفانتينو بحضور المباراة الدولية الودية التي ستجمع منتخبي العراق والسعودية في 28 من شباط المقبل في البصرة.

وذكر بيان لاعلام الاتحاد العراقي لكرة القدم تلقت وكالة {الفرات نسخة} منه ان "رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود ألتقى برئيس الاتحاد الدولي جياني انفانتينو على هامش افتتاح بطولة خليجي ٢٣ في الكويت اليوم".
وقال مسعود ان "رئيس المنظومة الكروية انفانتينو وعد بحضور اللقاء الودي الذي سيقام على ملعب جذع النخلة في محافظة البصرة في الثامن والعشرين من شباط المقبل".
واضاف ان "انفانتينو كان متحمساً جداً لحضور المباراة التي نتمنى ان تكون الأخيرة في مسلسل الحظر الظالم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني