احباط محاولة تهريب (دافعات هواء) في منفذ طريبيل الحدودي    أفغانستان: قتلى وجرحى بانفجارات في كابل وبلخ    السيد نصر الله في ذكرى انتصار أيار: أي مساس بالمسجد الأقصى سيفجّر المنطقة    الجوية يتخطى النجف في مباراة مؤجلة بالممتاز    باكستان: حشود كبيرة تزحف نحو إسلام آباد بمشاركة عمران خان    الأمم المتحدة: هناك احتمال لنشوب صراع نووي في أوكرانيا    صحيفة: 311 ألف طالب أمريكي تعرضوا لإطلاق نار في مدارسهم منذ مذبحة "كولومباين"    اكتشاف سديم كوكبي نادر    ممثل المرجعية يوجه بافتتاح (5) فروع لشريحة الصم في المحافظات    الشمري يصدر توجيهات للأجهزة الأمنية في كركوك   

أخبـــار العــالــم 


آية الله خامنئي يشارك بمراسم أربعين الإمام الحسين (ع)

المصدر: قناة العالم

شارك قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي خامنئي في مراسم أربعين الإمام الحسين عليه السلام بحضور هيئات طلابية.

وقد شهدت العاصمة الإيرانية طهران مسيرة حاشدة شارك فيها مئات الاف المواطنين إحياء لذكرى أربعين الإمام الحسين عليه السلام.

وامتلأت الشوارع والحسينيات والمساجد منذ الصباح الباكر بالمواطنين من جميع الفئات العمرية الذين انطلقوا مشيا على الأقدام من ميدان الامام الحسين عليه السلام باتجاه مقام عبد العظيم الحسني.

 وشارك في المسيرات شخصيات سياسية وعسكرية رفيعة المستوى.

 كما رفع المشاركون في المسيرة الأعلام والرايات ورددوا الشعارات الحسينية.

وأكدوا على مواصلة الجهاد ومقارعة الاستكبار العالمي الذي تقوده أميركا في العالم، ودعم الجمهورية الإسلامية للمقاومة بكافة أنواعها.

وفي مدينة مشهد المقدسة انطلقت الحشود في مسيرات حاشدة باتجاه مقام الإمام الرضا عليه السلام وردد المشاركون الشعارات الحسينية والثورية.

 كما خرجت في باقي المدن الإيرانية مسيرات غفيرة تعبيرا عن مواصلة ثورة عاشوراء الإمام الحسين عليه السلام والتمسك بمبادئها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني