حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


النفط: تصدير 3.240 ملايين برميل يومياً في أيلول الماضي

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت وزارة النفط عن معدل الصادرات والايرادات المتحققة لشهر ايلول الماضي، بحسب الاحصائية الاولية الصادرة عن شركة تسويق النفط العراقية {سومو}.

وقال المتحدث باسم الوزارة، عاصم جهاد، في بيان له تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان "كمية الصادرات من النفط الخام بلغت أكثر من 97 مليوناً و204 الاف و267 برميلاً، بايرادات بلغت اكثر من 4 مليارات و882 مليون دولار".
وبين ان "مجموع الكميات المصدرة من النفط الخام لشهر ايلول الماضي من الحقول النفطية في وسط وجنوب العراق بلغت اكثر من 97 مليونا و204 الاف و267 برميلاً، فيما لم تسجل الاحصائية صادرات من حقول كركوك".
وأشار جهاد الى ان "المعدل اليومي للصادرات بلغ 3 ملايين و240 الف برميل" لافتا الى، ان "معدل سعر البرميل الواحد بلغ 50 دولاراً و225 سنتاً".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني