مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


بدء الاعمال الانشائية لمطار كربلاء منتصف الشهر المقبل

المصدر: الفرات نيوز

اعلنت شركة طيبة كربلاء المنفذة لمطار كربلاء الدولي ان الاعمال الترابية في المطار ستنتهي في الخامس عشر من تشرين الاول المقبل للبدء بالأعمال الانشائية للمشروع.

وقال المدير المفوض للشركة المهندس فوزي الشاهر بحسب موقع العتبة الحسينية انه "تم تقديم العطاءات للشركات العالمية داخل العراق وخارجه حسب اختصاصات المشروع, وقدمت 11 شركة مخططاتها للمجالين الجوي والارضي".
وتأتي تصريحات الشاهر خلال زيارة اجراها المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة برفقة الامين العام السيد جعفر الموسوي وعضو مجلس الادارة فاضل عوز للوقوف على الاعمال التي تم انجازها داخل المطار.
وأضاف, " سيتم غلق العطاءات في الخامس عشر من تشرين الاول المقبل, وستكون الاحالة على التنفيذ في الخامس عشر من تشرين الثاني".
وأكد الشاهر ان مشروع مطار كربلاء الدولي يمثل اولوية لدى ادارة العتبة الحسينية المقدسة لما سيقدمه من خدمات كبيرة لزوار العتبات المقدسة.
وكانت العتبة الحسينية المقدسة قد وضعت في 23 من كانون الثاني/ يناير الماضي الحجر الاساس للمشروع بحضور رسمي وشعبي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني