مادة غذائية تحمينا من ضعف البصر    أرمينيا وأذربيجان تتفقان على بدء عمل لجنة ترسيم الحدود    بايدن يؤيد انضمام اليابان إلى مجلس الأمن الدولي    الذهب يرتفع مقابل تراجع الدولار    أفضل وآمن زيت لقلي الطعام    أعراض شائعة لنقص فيتامين B12 أحدها أكثر وضوحا في الصباح    خفر السواحل اليوناني يمنع أكبر عملية هجرة هذا العام    فيضانات ناجمة عن الأمطار الغزيرة تغرق مناطق بالهند وبنغلاديش    وزير الدفاع يبحث جملة ملفات مع وفد الإتحاد الاوربي البرلماني    امانة بغداد تعلن استنفار استثنائي لتنظيف الشوارع بعد انتهاء العاصفة الترابية   

أخبـــار العــالــم 


حظر سفر الماليزيين إلى كوريا الشمالية "حتى إشعار آخر"

المصدر: سكاي نيوز عربية

أعلنت ماليزيا، الخميس، منع جميع مواطنيها من السفر إلى كوريا الشمالية حتى إشعار آخر، مع تصاعد التوتر في شبه الجزيرة الكورية جراء تطوير بيونغ يانغ لبرنامجيها الصاروخي والنووي.

وقالت وزارة الخارجية الماليزية إن حظر السفر ستجري مراجعته "بمجرد أن يعود الوضع لطبيعته"، وفق ما أوردت وكالة "رويترز".

وماليزيا واحدة من دول قليلة لا تزال تحتفظ بعلاقات دبلوماسية مع كوريا الشمالية، لكن هذه العلاقات توترت كثيرا في فبراير الماضي بعد اغتيال الأخ غير الشقيق للزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون في مطار كوالالمبور الدولي.

ومن المقرر أن يواجه فريق كرة القدم الماليزي نظيره الكوري الشمالي في مباراة بكأس آسيا في بيونغ يانغ في الخامس من أكتوبر. وتأجلت المباراة مرتين بسبب مخاوف أمنية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني